فعاليات

جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة تستعرض تنفيذ أكثر من 23 مشروع تنموي مستدام خلال 2024

خلال معرض أسبوع عُمان للاستدامة 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار مشاركتها الفاعلة  بمعرض أسبوع عُمان للاستدامة ، الذي انعقد في الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو ، شهد جناح شركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة إقبالًا كبيرًا من قبل الفاعلين والمختصين في مجالات التنمية المستدامة.

وقد تصدرت معالي الاستاذة الدكتورة رحمة المحروقية ، وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ، قائمة الحضور الرسمي ، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة ، حيث استمر الحضور في مناقشة إمكانيات الشركة التي تؤهلها للعب دور ريادي في تحقيق التنمية المستدامة.

Advertisement

شهد جناح الشركة العديد من اللقاءات والنقاشات الثرية التي انطلقت من دورها البارز في تحقيق التنمية المستدامة ، والتي ساهمت في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في جميع مناطق السلطنة ، بما في ذلك محطات الكهرباء والمياه ومشاريع الطاقة المتجددة ، وغيرها من المشاريع الكبرى التي نفذتها الشركة منذ تأسيسها كشركة عُمانية بنسبة 100% في عام 1976.

تنطلق جهود جلوبال من مسؤوليتها الوطنية ودورها التنموي المستدام، متماشية مع رؤية عُمان 2040، خاصة في مجال الاستدامة ، حيث تسعى الشركة لتقديم مشاريعها ، خاصة في قطاع الطاقة المتجددة ، لتحقيق الهدف الوطني للوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

وسلط جناح الشركة المشارك في معرض أسبوع عُمان للاستدامة لهذا العام الضوء على المشاريع الفرعية التي نفذتها الشركة في قطاع الطاقة الشمسية ، والتي بلغت طاقتها حتى الآن ما يقارب ال 41 ميجا وات ، بالإضافة إلى المشاريع الكبرى الأخرى في مجال محطات الكهرباء والمياه وغيرها ، التي تتضمن 23 مشروعاً قائماً تسعى جميعها إلى تلبية التوجهات الوطنية نحو تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى