فعاليات

الأحد المقبل .. انطلاق المهرجان المسرحي الجامعي السابع بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصــــــور

صور : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement

أنهت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور كافة الاستعدادات لاستضافة فعاليات المهرجان المسرحي الجامعي السابع بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بفرع الجامعة بصور بمشاركة 9 فرق من فروع الجامعة ، الذي يستمر لمدة أسبوع بمشاركة أكثر من 200 مشارك ، وبواقع عرضيين مسرحيين في كل يوم.

IMG 20240424 WA0154

Advertisement

وخصصت اللجنة الرئيسة للمهرجان المسرحي الجامعي السابع قاعة الشرقية لاحتضان حفل الافتتاح والفعاليات والعروض والتحضيرات الخاصة بفعاليات المهرجان ، فيما سيكون حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الخميس القادم بمسرح قاعة الشرقية. فيما تم تخصيص قاعة صور للجلسات النقدية ولإقامة ورش العمل والمحاضرات.

ويقدم المهرجان ضمن فعالياته ورش عمل ودورات ومحاضرات في مجالات الفنون المسرحية بمشاركة نخبة من المتخصصين في الإخراج المسرحي من الجمعية العُمانية للمسرح ، إضافة إلى طرح أهم الموضوعات التي تحافظ على ديمومة هذا الفن الذي يختزل أهدافا كبرى في طرح ومعالجة قضايا المجتمع المختلفة.

IMG 20240424 WA0156

يذكر أن المهرجان المسرحي الجامعي السابع بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، سوف ينطلق يوم الأحد الموافق 28 أبريل ولغاية 2 مايو 2024م ، بمشاركة متميزة من فروع الجامعة ، بهدف زيادة التعارف وتعميق روح التعاون وتبادل الخبرات بين الوسط الجامعي وإبراز الثقافة وتهيئة المناخ الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى