أخبار محلية

عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور يجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي

هرمز نيوز :  حمد بن صالح العلوي

Advertisement

اجتمع الدكتور راشد بن ناصر المطاعني عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور بأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي ، وبحضور الدكتور أحمد بن زهران البراشدي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة.

وبدأ الدكتور العميد حديثه بالترحيب بأعضاء المجلس ، ثم وضّح أن أبناءه الطلبة الأعضاء في المجلس هم ممثلون لبقية الطلبة بالجامعة في رفع مقترحاتهم وطموحاتهم للمجلس ، وأن هذه المقترحات والطموحات ستكون محل عناية المسؤولين في الجامعة.

Advertisement

ثم ذكر الدكتور المطاعني أهمية الأنشطة الطلابية ، وأهمية تفعيلها بطريقة تتيح للطلبة المشاركة في الأنشطة التي يرغبون بها حسب ميولهم ، وإيجاد الطرق والحلول لتشجيع الجماعات الطلابية ، وتشجيع طلبة الجامعة على حضور الفعاليات سواء أكانت في المناسبات أو الندوات والمؤتمرات التي تقام في الحرم الجامعي.

بعد ذلك أكمل الدكتور المطاعني الحديث عن أهمية توثيق كل أعمال ومحاضر وفعاليات المجلس الاستشاري الطلابي ، وأيضا الحوار مع طلبة الجامعة والاهتمام بمقترحاتهم والصعوبات التي تواجههم وإيجاد حلول لها.

من جانبه أوضح الدكتور عميد الجامعة المهام التي تأسس المجلس من أجلها ، وآلية عمل المجلس وطريقة رفع المواضيع ، وأكّد على أن المجلس يهتم بطرح طموحات الطلبة ومقترحاتهم حول الجوانب الأكاديمية والخدمية المقدمة لهم أو المبادرات والأنشطة اللاصفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى