أخبار محلية

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية

هرمزنيوز : حمد بن صالح العلوي

Advertisement
shamehk2

عقد المجلس البلدي لمحافظة جنوب الشرقية  اجتماعه الأول من السنة الخامسة للفترة الثانية برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس وبحضور الأعضاء.

وفي مستهل الاجتماع أدى ستة أعضاء جدد قسم اليمين أمام سعادة الدكتور رئيس المجلس يمثلون الجهات الحكومية وفقاً لما هو منصوص عليه في المادة (14) من قانون المجالس البلدية بعد ذلك استهل سعادة الدكتور رئيس المجلس  الترحيب بالحضور شاكراً تلبيتهم الدعوة مثمناً جهودهم وتعاونهم فيما يخدم مصلحه الوطن والمواطن.

Advertisement
maharat

المجلس البلدي 2

وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المطروحة لجدول أعمال المجلس ومنها ظاهرة سكن العمالة الوافدة في الأحياء السكنية وبحث عن حلول تنظم وما تسببه من إشكالات إجتماعية وصحية لوجودها داخل الأحياء السكنية.

المجلس البلدي 3

كما ناقش أعضاء المجلس التقرير المقدم من مدير الدفاع المدني والاسعاف بمحافظة جنوب الشرقية والمتضمن الدروس المستفادة من التعامل مع الحالات المدارية التي شهدتها المحافظة.

ومن بين المواضيع  التي تطرق اليها أعضاء المجلس مناقشة  مشروع عمل جدار الحماية للمنازل  بمنطقة  طهوه ، كما تطرق أعضاء المجلس لمناقشه آخر مستجدات مشروع  طريق صور – الكامل.

المجلس البلدي 4

واستعرض المجلس عدد من الردود الواردة من الجهات الحكومية ومناقشة محاضر لجان شؤون البلدية بولايات المحافظة.

ومن ثم خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتطلعات التي من شأنها تطوير المحافظة في عدة من الجوانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى