رياضة محلية

العُمانية لجنية بنت محسن تترأس اجتماع لجنة رياضة المرأة

مسقط : خليل التميمي

Advertisement

ترأست  عضو مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم – ورئيسة اللجنة النسائية لكرة القدم لجينة بنت محسن حيدر درويش الزعابية ، اجتماع لجنة رياضة المرأة المنعقد أمس بمقر الاتحاد بحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من إستراتيجية العمل ، ودراسة التحديات والصعوبات وطرح الحلول المناسبة بما يضمن نجاح اللجنة في تحقيق أهدافها الموسم القادم.

Advertisement

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات المشفوعة بخطوات تنفيذية واضحة بقصد تنفيذها الموسم المقبل من بينها متابعة خطة عمل تطوير الكوادر الفنية والإدارية ، من خلال سلسلة من الدورات التدريبية وورشات العمل، وإطلاق دوري كرة القدم النسائي لكرة القدم في نسخته الثالثة، وإطلاق دوري كرة القدم النسائي تحت ١٧ سنة ، والموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة قدم الصالات للسيدات – السعودية ٢٠٢٢.

ومن القرارات أيضا المشاركة في الفعاليات المجتمعية ، مثل يوم المرأة العُمانية والعيد الوطني وفعاليات عيد الفطر لنشر ثقافة كرة القدم النسائية على مستوى كافة محافظات سلطنة عُمان ، وتدشين منصة خاصة بكرة القدم النسائية ، واعتزام اللعب على الملاعب المفتوحة حيث ستقام المسابقات القادمة على الملاعب المفتوحة ، وتمكين العلاقات مع الشركاء الفاعلين والعمل على عقد اتفاقيات ترمي لتطوير كرة القدم النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى