رياضة عالمية

كأس العالم للسيدات : السويد تقصي فتيات العم سام بطل النسخة الماضية .. وهولندا تعبر جنوب أفريقيا بثنائية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

انتهت منافسات اليوم الثاني من دور الـ 16 ، من كأس العالم للسيدات ، المقامة في كلًا من أستراليا ونيوزيلندا ، حتي الـ 20 من الشهر الجاري.

ففي المباراة الثانية ، حقق منتخب السويد مفاجأة من العيار الثقيل ، بعدما قام بإقصاء الولايات المتحدة الأمريكية ، بطل العالم في النسختين السابقتين.

Advertisement

كأس العالم للسيدات 2

واستطاعت سيدات السويد ، عبور فتيات العم سام ، في المباراة التي جمعت بينهما ، بركلات الترجيح بنتيجة 4-5 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي ، لتضرب موعدًا مع اليابان في ربع النهائي.

وبعد خروج الولايات المتحدة الأمريكية اليوم ، وقبلها النرويج ، وألمانيا ، أصبحت اليابان هي المنتخب الوحيد الذي توج بلقب المونديال ، المتواجد حتي الآن في المسابقة.

وفي المباراة الأولى تمكن المنتخب الهولندي ، من تجاوز جنوب أفريقيا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بدور الـ 16 بكأس العالم للسيدات.

وحسمت سيدات الطواحين الهولندية ، المباراة بنتيجة 2-0 ، عن طريق جيل رورد بالدقيقة الـ 9 ، من عمر الشوط الأول ، بينما أضافت الهدف الثاني لينيث بيرنستين في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء ، لتصعد هولندا لدور الـ 8 ، ولتضرب موعدًا قويًا مع منتخب إسبانيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهتين غدًا الأثنين، الموافق الـ 7 من الشهر الجاري ، وهي كالتالي:

01) إنجلترا × نيجيريا – في تمام الـ 10:30 صباحًا.

02)أستراليا × الدنمارك – في تمام الساعة الـ 1:30 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى