رياضة عالمية

ساحات Ooredoo لمشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022 تحظى بإقبال واسع في مختلف أنحاء سلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو وكأس العالم 2 scaled

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عشاق كرة القدم وأصدقائهم وعائلاتهم للاستمتاع بأجواء احتفالية مليئة بالحماس خلال متابعة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022. حيث قامت شركة الاتصالات الرائدة بتخصيص مساحات للمشجعين في عدد من المحافظات وقامت بتزويدها بشاشات ضخمة لعرض المباريات حتى تاريخ 18 ديسمبر 2022م. وتحظى هذه المساحات بقبولٍ كبيرٍ من المشجعين وعائلاتهم وأصدقائهم حيث يمكن للجميع كبارا وصغارا الاستمتاع بمتابعة المباريات أو بالفعاليات الترفيهية المصاحبة لها طوال فترة البطولة.

Advertisement

أوريدو وكأس العالم 3 scaled

ففي محافظة مسقط ، تقدم Ooredoo لعشاق كرة القدم أوقات ممتعة لتشجيع فرقهم سواءً في المقاهي مع أصدقائهم أو أثناء انتظار رحلتهم في المطار. كل ما عليهم فعله هو التوجه إلى الجمعية العُمانية للسيارات بمرتفعات المطار في السيب أو إلى قهوة المكان في السيب أو فندق جراند ميلينيوم مسقط بالخوير أو صالة مجان بمطار مسقط الدولي بالسيب لعيش أجواء مليئة بالمتعة.

أوريدو وكأس العالم 4 scaled

كما، وقامت الشركة بتنظيم عدد من الفعاليات في محافظة الباطنة في كل من مركز صحار الترفيهي بولاية صحار وفي السوق القديم بولاية صحم أو في الحديقة العامة بولاية شناص. أما في محافظة ظفار، فيمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المباريات في شاطئ الحافة بولاية صلالة. وسيحظى القاطنون في محافظة الوسطى بأمتع الأوقات أثناء متابعة فرقهم المفضلة مع زملائهم وأصدقائهم في فعالية ’أمد‘ بالدقم. ويمكن للجماهير المقيمين في محافظة الظاهرة مشاهدة المباريات في المجمع الرياضي في ولاية عبري، بينما يمكن للقاطنين في محافظة الشرقية التوجه إلى خور البطح في ولاية صور وعيش أجواء كأس العالم.

أوريدو وكأس العالم 5 scaled

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل إثراء عشاق كرة القدم بتجارب حصرية في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي، فهي مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى