رياضة عالمية

دوري أبطال أوروبا .. بايرن ميونخ يواجه “أزمة الأجنحة” قبل مواجهة ريال مدريد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يسابق نادي بايرن ميونخ الألماني الزمن ، من أجل تجهيز لاعبي الأجنحة المصابين ، قبل الصدام مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد الثلاثاء القادم ، الموافق الـ 30 من الشهر الجاري ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية بدوري أبطال أوروبا.

Advertisement

ويغيب النجم الفرنسي كينغسلي كومان ، عن صفوف الفريق البافاري حتى نهاية الموسم ، فيما تحوم الشكوك حول لحاق كل من سيرجي غنابري وليروي ساني في لقاء مدريد القادم.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية ، أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ ، لن يدفع بكل من سيرجي غنابري وليروي ساني ، في لقاء البافاري القادم ، ضد آينتراخت فرانكفورت في البطولة الألمانية ، السبت القادم.

ويمثل الثنائي الألماني ، الركيزة الأساسية في الفترة الأخيرة لبايرن ميونخ خلال الموسم الحالي ، بجانب المهاجم الإنجليزي هاري كين.

ويواصل الفريق الطبي لنادي بايرن ميونخ تحضير الثنائي ، لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال ، لكن هناك حالة عدم يقين من إمكانية تواجدهما ، وفقاً للعديد من التقارير الصحفية الألمانية.

وعانى غنابري من تمزق عضلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال الإنجليزي ، حيث أكمل الأربعاء الحصة التدريبية بشكل منفرد.

وسيعفي توماس توخيل غنابري من خوض لقاء السبت ضد فرانكفورت خوفاً من حدوث أي انتكاسة قبل صدام الميرينغي.

وبالنسبة لساني فهو يعاني من آلام في عضلات الفخذ منذ عدة أسابيع ، تفاقمت عندما شارك في لقاء أرسنال بإياب ربع النهائي الأوروبي الأسبوع الماضي.

وسيحصل ساني على راحة ضد فرانكفورت ، وهو صاحب فرصة أقل في المشاركة ضد ريال مدريد عن غنابري.

يذكر أن مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وريال مدريد ستلعب في ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي يوم 8 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى