رياضة عالمية

بركلات الترجيح .. مانشستر يونايتد ينجو من فخ ريمونتادا كوفنتري سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

نجا فريق مانشستر يونايتد من ريمونتادا نظيره كوفنتري سيتي ، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن فريق مانشستر يونايتد من تجاوز نظيره كوفنتري سيتي ، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد ، على ملعب ويمبلي ، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

Advertisement

ورغم تقدم مانشستر يونايتد في نتيجة المباراة بثلاثية نظيفة ، إلا أن الفريق المضيف تمكن من العودة للمباراة مرة أخري ، ليفرض على الشياطين الحمر الذهاب لركلات الحظ ، والتي حسم بها كبير الأندية الإنجليزية المباراة بنتيجة (4-2).

تقدم فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 عن طريق سكوت ماكتومناي ، بعد صناعة من ديوغو دالوت.

وعزز المدافع الإنجليزي هاري ماغواير ، تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز.

وانتهت أحداث الشوط الأول للمباراة ، بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ، على حساب كوفنتري سيتي.

وفي الدقيقة الـ 58 تمكن اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز ، من تسجيل الهدف الثالث لليونايتد ، لتصبح النتيجة (3-0) للشياطين الحمر.

وفي الوقت الذي كانت جماهير مانشستر يونايتد تحتفل فيه بضمان التأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، تمكن كوفنتري من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 71 عن طريق مهاجمه إليس سيمس ، بعد تمريرة من فابيو تافاريس ، لتبدأ مرحلة جديدة للقاء.

وقلص كالوم أوهير لاعب وسط كوفنتري سيتي ، النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة الـ 79 من عمر الشوط الثاني ، بعد صناعة من المهاجم إليس سيمس.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع للمباراة ، تمكن المهاجم حاجي رايت من تسجيل الهدف الثالث لفريقه ، من علامة الجزاء ، لتصبح النتيجة(3-3).

ولم ينجح الفريقين في تسجيل أي هدف خلال الأشواط الإضافية ، رغم تسجيل فريق كوفنتري سيتي هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفار ، ليذهب الفريقين لركلات الترجيح.

وحسم اليونايتد المباراة بركلات الترجيح ، بنتيجة (4-2) ، ليضرب موعداً مع غريمه مانشستر سيتي في نهائي البطولة ، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي في الـ 25 من الشهر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى