شركات

ستة مشاريع جماعية من برنامجي Ooredoo ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ تتأهل للمراحل القادمة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو والمشاريع 2

في إطار التزامها بتمكين رواد الأعمال وأفراد المجتمع في سلطنة عُمان لتحقيق طموحاتهم ، اختارت Ooredoo مؤخراً أفضل خمسة مشاريع جماعية فائزة قدمها المشاركون في برنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ لتحويلها إلى واقع ملموس. وبهدف تمكين المرأة للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

Advertisement

أوريدو والمشاريع 3

قدم برنامج ’نقطة انطلاقة العديد من الورش للنساء العُمانيات خلال هذا العام في كل من بهلاء والخابورة وإزكي وجمعية بهجة العُمانية للأيتام. أما برنامج ’خطوة للأمام‘، فيهدف إلى دعم وتعزيز التطور الاحترافي والمهني لموظفي المؤسسات الحكومية بمسقط والتي شملت كلا من : وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 ووزارة الاقتصاد وهيئة الطيران المدني ووزارة التراث والسياحة وترويج الاستثمار والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا. كذلك وبالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بولاية سمائل تم تنفيذ البرنامج لعدد من موظفي الدوائر الحكومية في الولاية.

أوريدو والمشاريع 4

وتُعد المشاريع الجماعية معيار أساسي للمشاركة في برنامجي’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ ، ويجب أن يبرز كل مشروع موضوع محدد. وتسهم هذه المشاريع في تعزيز روح العمل الجماعي بين أفراد الفريق ، بجانب تطوير مهاراتهم القيادية والشخصية لتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه.

هذا ، وقد تم تقييم قائمة المشاريع الستة الفائزة من قبل لجنة التحكيم والتي تضمنت مشروع صالون مغواش والذي قدمه فريق جمعية المرأة العُمانية بولاية الخابورة ، ومشروع الصالة الرياضية المتكاملة من أعضاء جمعية المرأة العُمانية بإزكي ، ومشروع ليفة لجمعية المرأة العُمانية في بهلاء ، ومشروع آجل لجمعية بهجة العُمانية للأيتام بصلالة ، بالإضافة إلى مشروع عناية لفريق ضم مجموعة من الموظفين من مسقط ، ومشروع حوض السباحة المتكامل الذي يًدار بواسطة موظفي الدوائر الحكومية في سمائل وعضوات من جمعية المرأة العُمانية من نفس المنطقة.

جديرٌ بالذكر أن برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ يأتيان تحت مظلة Ooredoo الخير التي تندرج إليها جميع برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتي تسعى من خلاله إلى رد الجميل للمجتمعات التي تعمل بها. وعلى مدار أعوام ، شكل البرنامجان ترجمة حقيقية للتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص. وحتى الوقت الراهن ، أتاحت Ooredoo الفرصة أمام ما يقارب 10,000 شخص من الرجال والنساء لتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية من خلال العمل مع العديد من قادة القطاع والمدربين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى