رياضة عالمية

“المارينا القابضة” تشارك في المرحلة الثانية من طواف الإمارات – بمنطقة الظفرة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة المارينا القابضة ، إحدى الشركات الرائدة في مجال استثمارات الضيافة والعقارات ، مشاركتها في المرحلة الثانية من سلسلة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات للمحترفين للسيدات ، والتي أقيمت للمرة الأولى في الشرق الأوسط في العاشر من فبراير الجاري ، حيث انطلق السباق من قلعة الظفرة وحتى مدينة المرفأ في منطقة الظفرة بإمارة ابوظبي تحت عنوان “طواف الإمارات”.

وأكد السيد محمد خلفان الهاملي ، رئيس مجلس إدارة المارينا القابضة ، أن الشركة تفخر بمشاركتها في هذا الحدث المرموق الذي يعد الخيار الأمثل للدراجين المحترفين والمساهمة في إبراز منطقة الظفرة كمنطقة جذب للسياحة والزوار حيث تشهد المنطقة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمهرجانات المتنوعة والذي جعلت منطقة الظفرة على خارطة السياحة العالمية.

Advertisement

وعبّر الهاملي عن شكره وامتنانه للسيد عارف حمد العواني ، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ، على دعم فريق مجلس أبوظبي الرياضي والفرصة التي أتاحها لهم.

وكجزءٍ من سعيه نحو تعزيز مكانة منطقة الظفرة من خلال المشاركة في فعاليةٍ بهذا الحجم ، أعرب محمد خلفان الهاملي عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ، على دعمه ونظرته المستقبلية الثاقبة بشأن المشاريع الهامة في المنطقة ، والتي تهدف إلى تعزيز نموها وتنشيط السياحة فيها.

الجدير بالذكر أن شركة المارينا القابضة تأسست في الشرق الأوسط ، وتمكنت من تحقيق نجاح باهر في طيفٍ واسع من قطاعات الأعمال القوية ، ومنها الاستثمارات والتطوير العقاري والعقارات والضيافة والتموين وبيع التجزئة ومشاريع البناء والمقاولات ، وذلك بقيادة مديرها العام ، السيد فايز أحمد السعدي الذي يسعى دومًا إلى المساهمة الفعالة في ازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز النسيج الحضري للمشاريع المقامة في المنطقة.

ويذكر أن الشركة تعمل حاليًا على سلسلة من المشاريع التنموية الواعدة ومنها مزرعة الفراولة الذكية ، ومارينا هورايزون العقارية في دبي ، ومنتجع بوتيك في صحراء ليوا ، ومركز تسوق في جزيرة السعديات ، وغيرها من المشاريع قيد التطوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى