شركات

داتا بارك و شركة GO Telecom توقعان اتفاقية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت شركة داتا بارك(TDP) ، الشركة الرائدة في مجال الخدمات السحابية والأمن السيبراني على مستوى المنطقة ، اتفاقية مع شركةGO Telecom ، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية للتعاون في تعزيز البنيات التحتية الرقمية وعروض الأمن السيبراني بالمنطقة . جاء ذلك على هامش معرض ومؤتمر ليب الشهير بالمملكة العربية السعودية التي انعقدت  خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

وقع الاتفاقية بحضور سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات – المهندس مقبول بن سالم الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة  داتا بارك (TDP) ، و يحيى المنصور الرئيس التنفيذي  لشركة  GO Telecom.

Advertisement

داتا بارك 2

بموجب هذه الاتفاقية ، ستقوم  داتا بارك بالتعاون(مع شركة GO Telecom.  بتوفير الخدمات السحابية والخدمات المدارة وخدمات البيع المشترك لصالح  الطرفين بسوق الخدمات السحابية والخدمات المدارة المزدهرة بالمملكة العربية السعودية.

وستسهم هذه الصفقة التجارية الموقعة بين الشركتين الرائدتين في توسيع المحفظة التجارية العالمية لشركة داتا بارك ، كما ستعزز من خدمات  شركة GO Telecom التي تشتهر بمقدراتها في بناء الحلول التي تمكن المستفيدين من خدماتها بالمنطقة من التمتع بأعلى مستويات الجودة  في التفاعل والتواصل مع عملائها من خلال حلول قنوات متعددة الوظائف بما في ذلك خدمات الصوت والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وخدمات الوسائط  التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة عبر المهندس مقبول الوهيبي  الرئيس التنفيذي لشركة داتا بارك عن سعادته  بهذا الحضور قائلاً : “يشرفنا  أن يقوم سعادة وكيل الوزارة بتسهيل هذه الشراكة المهمة بين داتا بارك  وجي أو تيلكوم.

وأضاف “نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع GO Telecom، التي تعد خدمتها في قمة مجالات عملها من حيث الموثوقية والاحترافية في خدمة العملاء ، في حين تتميز داتا بارك  بأنها الشركة الأولى من نوعها في سلطنة عمان في تقديم مجموعة متنوعة من خدمات البنية التحتية السحابية عبر  مركز بيانات المستوى الثالث،  فضلا عن توفيرها لمجموعة واسعة من التطبيقات السحابية، وتشغيلها لمركز البيانات الافتراضي الوحيد في البلاد.

من جانبه ، قال يحيى المنصور الرئيس التنفيذي لشركةGO Telecom : ” إن ما يميز GO Telecom عن منافسيها هو أننا  فخورون بالسعي الدائم  للحصول على تصنيف خمسة  نجوم من كل عميل نتعامل معه  كمرجع لمبيعاتنا المستقبلية، وبما اننا في  GO Telecom  نهدف للوصول إلى هذا المستوى من التميز مع عملائنا، فاننا نؤمن بأن علاقتنا الإستراتيجية الجديدة مع داتا بارك ستفتح  لنا آفاقًا مستقبلية جديدة  في دول مجلس التعاون الخليجي.

داتا بارك 3

تجدر الاشارة إلى أن  داتا بارك هي الشركة الرائدة في مجال الخدمات السحابية والأمن السيبراني على مستوى المنطقة  ، حيث تلعب دورًا أساسيًا في دعم التحول الرقمي لسلطنة عمان، من خلال ما تقدمه من حلول شاملة للحوسبة وخدمات الحوسبة السحابية وتخزين البيانات وتعزيز مقدرات الشبكات، واستضافة مواقع الويب، وخدمات أمن الشبكات.كما تقدم داتا بارك أول بنية تحتية سحابية جاهزة لتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي – نيبولا لخدمة الذكاء الاصطناعي السحابي- وذلك من خلال الانضمام إلى برنامج شركاء مزود الخدمة السحابية لشبكة شركاء  “انفيدياNVIDIA”. للمزيد من التفاصيل حول خدمات عُمان داتا بارك يمكنك الإبحار في الموقع الإلكتروني للشركة: www.omandatapark.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى