سياحة

“SAY Dubai” تطلق مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت  SAY Carbon، العلامة الألمانية المتخصصة بصناعة اليخوت السريعة من ألياف الكربون ، عن إطلاق مجموعة من باقات الإبحار المميزة على متن يخت SAY 42  الفاخر خلال موسم الأعياد ، لتتيح لمحبي التجارب البحرية استكشاف اليخت الأحدث في المنطقة ، والذي يجمع بين الوزن الخفيف والحرفية الألمانية والتصميم الهيدروديناميكي ، والتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل وسط أجواء احتفالية مميزة.

باقة “SAY 42” لعيد الميلاد

Advertisement

يوفر يخت SAY 42 رحلة استثنائية للاحتفال بعيد الميلاد برفقة الزملاء والأصدقاء مقابل 15 ألف درهم إماراتي.

ساى دبى 2 scaled

وتتضمن الباقة رحلة بحرية لمدة أربع ساعات على متن اليخت تنطلق من المرسى في الخليج التجاري لتصل إلى برج العرب ونخلة جميرا. ويستقبل اليخت ما يصل إلى عشرة ضيوف ، حيث يتيح لهم التلذذ بالمشروبات الفوارة والأطعمة الاحتفالية أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الأفق.

باقة “SAY 42” المتكاملة لليلة رأس السنة

يوفر SAY 42 تجربة حصرية في ليلة رأس السنة تتيح للضيوف الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في دبي برفقة العائلة والأصدقاء ، والاحتفال بقدوم العام الجديد وسط أجواء الرفاهية والتميز. وتم تصميم الباقة الفاخرة والمحدودة خصيصاً للراغبين في الاحتفال بالليلة المرتقبة والاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي.

وتشمل باقة SAY 42 المتكاملة لليلة رأس السنة رحلة على متن اليخت لست ساعات مع عشاء فاخر لعشرة أشخاص من علامة Katsuya. وتضم قائمة المأكولات اليابانية المقبلات والسوشي والساشيمي إلى جانب الحلويات الشهية والمياه والمشروبات الخفيفة والقهوة وتشكيلة مختارة من مشروبات العنب والمشروبات الفوارة والمشروبات الخاصة بالمطعم، بسعر 60 ألف درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى