سياحة

مجموعة عُمران تنظم زيارة ميدانية لمنتجع “Nikki Beach”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

نظمت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) زيارة ميدانية لمنتجع “Nikki Beach” ، الذي يجري تطويره حاليا ضمن مشروع المدينة المستدامة – يتي؛ وذلك بهدف الوقوف على سير العمليات الإنشائية. وقد تضمنت الزيارة مشاركة عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين من مختلف المؤسسات المعنية، وبحضور فريق الإدارة العليا بمجموعة عُمران.

مجموعة عمران ويتي 2 scaled

Advertisement

وقد تخلل الزيارة الوقوف على الأعمال الإنشائية المنجزة لمشروع المدينة المستدامة – يتي ، التي تعد ضمن المرحلة الأولى من المخطط العام لمشروع يتي السياحي المتكامل. والتعرف على تفاصيل ومكونات “Nikki Beach” من فئة 5 نجوم ، والذي يعد من أهم الإضافات البارزة والنوعية لقطاع الضيافة الفاخرة في سلطنة عُمان. كما اطلع أصحاب المعالي والسعادة على تقرير سير الأعمال الإنشائية التي تواصل التقدم وفق الجدول الزمني المقرر ، إضافة إلى زيارة نموذج لإحدى الشاليهات الفاخرة التي سيضمها المنتجع حين اكتماله ، والتي تعكس مفاهيم الفخامة والضيافة التي تتمتع بها منتجعات “Nikki Beach” حول العالم.

وفي حديثه حول الزيارة ، صرح المهندس/ محمد بن عبد الله السالمي ، مدير أول التطوير بمجموعة عُمران قائلاً : “سعداء بوصول الأعمال الإنشائية لهذه المرحلة المتقدمة من تطوير هذا المنتجع الرائد ، والذي بلا شك سيقدم مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة يدمج بين ثراء الثقافة العُمانية ولمسات الفخامة الحديثة والعصرية ، الأمر الذي يتماشى مع مساعي مجموعة عُمران في تطوير وجهات سياحية فريدة ومستدامة تسهم في تعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة عالمية مفضلة لدى السياح”.

وأضاف : “يجري تطوير هذا المنتجع ضمن مشروع المدينة المستدامة – يتي ، والتي تمثل أول مشروع يلبي أعلى معايير الاستدامة والاقتصاد الأخضر في سلطنة عُمان ، وتلبي جميع ركائز الاستدامة وأسس صناعة المكان بما يتماشى مع رؤية مجموعة عُمران لترسيخها كأيقونة محلية ووجهة عالمية وذلك عبر مرافقها الثقافية والتعليمية والترفيهية عالية المستوى”.

ويتميز المنتجع – الذي يُتوقع افتتاحه خلال الربع الأول من العام القادم – بتصميمه المتميز والفريد ، حيث حصل خلال العام المنصرم على جائزة أفضل تصميم وتشييد لفندق جديد في جوائز العقارات الدولية لعام 2022 ضمن فئة المشاريع الإقليمية. وسيضم 140 غرفة فندقية و 30 فيلا ، إلى جانب مجموعة متنوعة من المرافق التي تضم نادي شاطئي إلى جانب ثلاثة مطاعم نوعية وفاخرة ، وأحواض سباحة تتميز بإطلالات بانورامية فريدة ، ومنتجع صحي (سبا) ، وصالات للياقة البدنية ، ومرسى خاص لاستقبال ملاك اليخوت من حول العالم.

يشار إلى أن المنتجع سيجري تشغيله من قبل مجموعة Nikki Beach & Resorts ، وهي علامة تجارية عالمية تعكس أنماط الضيافة الفاخرة ، وتُعرف بتجربتها الرائدة في توظيف العناصر الجمالية والثقافية لتقديم تجارب فريدة للزوار ، حيث تتداخل العناصر المميزة للعلامة التجارية وهي الموسيقى ، وتناول الطعام ، والترفيه ، والأزياء ، والفنون ، بسلاسة فريدة لتنعكس في جميع أنحاء المنتجع.

وتواصل مجموعة عُمران العمل مع شركائها على المستويين الإقليمي والعالمي ، إلى جانب الجهات الأخرى ذات العلاقة ، لتحديد الفرص والمشاريع التي يمكن أن تشكل إضافة قيمة على صعيد تطوير القطاع السياحي المحلي تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة. وتعمل المجموعة على توفير فرص استثمارية للشركاء المحليين والعالميين ، والعمل على جذب العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة والثقافة والترفيه إلى سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى