سياحة

فنادق ريكسوس مصر تحقق نجاحًا جديدًا بوصفها أفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2023

مصر : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

فنادق ريكسوس 2 scaled

استهلت مجموعة فنادق ريكسوس مصر العام الجديد بتحقيق نجاحٍ جديد ، حيث تم اختيارها بوصفها أفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2023 ، وفقًا لتقييم المسافرين عبر موقع الحجز الإلكتروني العالمي المعروف Booking.com، وتعد هذه الجائزة المتميزة جزءٌ من برنامج التقدير السنوي الذي يقدمه الموقع لوجهات الضيافة التي تميزت بتقديم خدمات وتجارب إقامة منقطعة النظير ، بحسب تقييم السياح الذين اتخذوا منها محلًا لإقامتهم خلال أسفارهم.

Advertisement
maharat

فنادق ريكسوس 3 scaled

وتعرف فنادق ريكسوس مصر بتقديم أفضل تجارب الإقامة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي ، فضلًا عن موقع الشعاب المرجانية الساحر المحمي والذي يعد جزءًا من ممتلكاتها ، فمن موقعهما المميز على شاطئ البحر الأحمر العريق ، يقدم ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ لضيوفهما طيفًا واسعًا من الأنشطة

فنادق ريكسوس 4 scaled

والفعاليات الترفيهية المناسبة للكبار الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، أما أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش فتتيح لضيوفها الاستمتاع بتجربة إقامة مفعمة بالرفاهية والفخامة في مدينة الغردقة. وفي ريكسوس العلمين ، سيتمكن الضيوف من قضاء أمتع الأوقات على ساحل البحر المتوسط الشمالي ، وهذا ما مكن كافة فنادق ريكسوس المذكورة من حصد تقدير المسافرين عبر موقع Booking.com.

ومن جانبه ، قال السيد إركان يلدريم ، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر ، معلقًا حول هذا التكريم : “يسعدنا الحصول على هذا التقدير الرائع على ما نقدمه من خدماتٍ استثنائية. نحن لا ننظر إلى هذه الجائزة بوصفها تقديرًا فحسب وإنما هي بمثابة تعبيرٍ من ضيوفنا عن مدى سعادتهم ورضاهم عن التجارب التي نقدمها ومشاركتنا إياهم في صنع ذكريات لا تنسى. يغمرنا جميعا إحساسٌ كبيرٌ بالإنجاز ، الأمر الذي يحفزنا على تقديم المزيد من الخدمات النموذجية التي تفوق التوقعات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى