تعليم

اجتماع لجنة الأسبوع التعريفي للعام الأكاديمي 2023/2024م جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

هرمز نيوز : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

تستعد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور لاستقبال 317 طالب وطالبة موزعين على ثلاثة تخصصات وهم : (تقنية المعلومات ، والاتصال الجماهيري ، والتقنية الحيوية التطبيقية) ، للعام الأكاديمي الدراسي الجديد 2023/ 2024م.

وعقدت اللجنة الرئيسة للأسبوع التعريفي بفرع الجامعة اجتماعاً ، برئاسة الدكتور راشد بن ناصر المطاعني ، مساعد رئيس الجامعة بصور ، وبحضور أعضاء اللجنة. بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الدكتور العميد ، لبدء عام أكاديمي دراسي جديد حافل بالإنجازات والهمم العالية ، داعيا الله أن تكلل الجهود والنجاحات بالتوفيق إن شاء الله. ومن ثم تم مناقشة أبرز ما ورد من جدول أعمال اللجنة ، والتي شملت فيها الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلبة الجدد المقبولين للعام الأكاديمي 2023/ 2024م.

Advertisement

اجتماع جامعة التقنية 2

وتطرق الاجتماع لمناقشة الوسائل والترتيبات المتعلقة ، لتوظيفها واستغلالها الاستغلال الأمثل في استقبال الطلبة الجدد ، وكيفية السير وفق برنامج أسبوعي متكامل وتطبيقه بحذافيره وفق الخطة المعدة ، ومتوافقة بذات الشأن ، وتهيئة مرافق الجامعة لذلك.

وفي هذا الصدد قال الدكتور راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس الجامعة بصور : “إنَّ الجامعة أكملت الاستعداد لاستقبال طلبتها الجدد من خلال توفير الأماكن المناسبة ، وأوضح الدكتور أن اللقاءات التعريفية تُمكن الطلبة من الاطلاع على الحياة الجامعية ، وخلق أجواء للتعارف والتواصل مع الطلبة ، والاطلاع على الخطط الدراسية ، وستستمر اللقاءات التعريفية لمدة أسبوع كامل. مؤكداً ، على أهمية إلتزام الطلبة بحضور جميع فعاليات البرنامج التعريفي من أجل تحقيق فهم أفضل لمكونات البيئة الجامعية”.

ومن المقرر أن يبدأ الأسبوع التعريفي يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر الجاري ، ويستمر لغاية يوم الخميس 14 سبتمبر؛ على أن يبدأ العام الدراسي لجميع الطلبة يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023م. وسيُصاحب الأسبوع التعريفي اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية والرياضيات ومهارات الحاسب الآلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى