بنوك و استثمار

بدء عمليات فرع صحار الدولي ومركز خدمات صحار الإسلامي في ولاية الدقم

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار سعيه المستمر نحو توسيع شبكة فروعه لتلبية المتطلبات المصرفية للزبائن والإسهام في تحقيق الشمول المالي ، أعلن صحار الدولي – البنك الأسرع نموًا في سلطنة عُمان- عن بدء عملياته في فرع صحار الدولي الجديد ومركز خدمات صحار الإسلامي في ولاية الدقم ، وقد تم تصميم نقاط الخدمة الجديدة لتقديم تجربة مصرفية استثنائية للزبائن من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول المالية لزبائنه ، ويضم الفرع ومركز الخدمة الجديد مرفق يوفر خدمات رقمية يعمل على مدار الساعة ، كما يستقبلان الزبائن من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا ، إلى جانب مرافق خدمية صُممت بشكل مميز ومجموعة من الموظفين الأكفاء بهدف توفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها للزبائن.

وحول ذلك ، أكد الفاضل عبد القادر الصومالي ، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والخدمات المميزة بصحار الدولي ، على الأهمية الاستراتيجية لتوسيع عمليات البنك في منطقة الدقم ، حيث علق قائلاً : “يجسّد هذا التوسع التزام صحار الدولي الراسخ بتقديم حلول مصرفية متكاملة ومبتكرة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الزبائن في عالمهم دائم التغير. عليه فإننا نتطلع نحو تقديم خدماتنا المتميزة لزبائننا في ولاية الدقم وفي الولايات المجاورة لضمان حصولهم بكل سهولة ويسر على خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية المتكاملة ، ويتضمن ذلك خدمات فتح الحساب وإصدار البطاقة المصرفية وتسهيلات التمويل وغيرها الكثير”.

Advertisement

وفي الوقت الذي تعد فيه الخدمات الرقمية عنصرًا أساسيًا ضمن استراتيجية صحار الدولي ، يدرك البنك أهمية التواصل المباشر مع زبائنه من خلال سلسلة ضمن شبكة فروعه ونقاط خدماته الأخرى ، حيث يسعى البنك من خلال توسيع شبكة فروعه إلى البقاء على تواصل مستمر مع زبائنه كون أن التواصل البشري يشكل أفضل الأساليب لخدمة الزبائن من أجل تعزيز علاقات بعيدة المدى معهم.

من جانبه ، أكد الفاضل عبدالواحد بن محمد المرشدي ، رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية بصحار الدولي ، على التزام البنك بوضع معايير جديدة للصيرفة وتعزيز الابتكار في القطاع المصرفي العُماني. “يعكس التوسع الذي تشهده شبكة فروعنا إلى جانب التطور الذي تشهده مجموعتنا المتكاملة من الخدمات والمنتجات التي صُممت لتلبية تطلعات زبائننا التزام البنك في تقديم تجربة مصرفية استثنائية للزبائن ، حيث  نسعى باستمرار لتقديم حلول مصرفية متكاملة ومبتكرة. عليه فقد تم تجهيز مركز خدماتنا الجديد في ولاية الدقم وتصميمه لتقديم تجربة مصرفية متميزة لجميع الزبائن بما ينسجم مع التميز التي يحظى به صحار الإسلامي ، مجسدًا بذلك التزام قيم البنك في التركيز على الزبائن والكفاءة التشغيلية والالتزام التام بمعايير الصيرفة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية”.

بدوره ، يواصل صحار الدولي التزامه نحو تقديم خدمات وحلول مصرفية مبتكرة والارتقاء بمستوى خدمة الزبائن من خلال استراتيجية توسيع شبكة فروعه في أرجاء السلطنة ، كما يحرص على توسيع نطاق خدماته المصرفية الإسلامية وتنفيذ مبادرات هادفة تحقق نقلة نوعية في القطاع والمجتمع بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى