بنوك و استثمار

البنك الوطني العُماني ينظم جلسة نقاشية حول الأسواق الآسيوية لعملائه التجاريين

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار مساعيه المستمرة نحو إيجاد قيمة لعملائه من الشركات وفتح آفاق جديدة لهم ، نظم البنك الوطني العُماني جلسة نقاشية حول الأسواق الآسيوية وتأثيرها على سلسلة التوريد. وشهد الحدث حضور رواد وخبراء القطاع حيث قدموا رؤى حول أحدث التوجهات والأوضاع الاقتصادية، كما وفرت المبادرة منصة فاعلة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات والمعارف بين المدراء الماليين ، مما يجسد التزام البنك الوطني العُماني بدعم جهود تطوير الأعمال من خلال المناقشات المثرية.

واستضافت الفعالية تشارلي لاي متحدثًا رئيسيًّا ، وهو خبير اقتصادي إقليمي من البنك التجاري الألماني ، وقدم لاي نظرة شاملة عن الأسواق الآسيوية ، مسلطًا الضوء على التطورات الرئيسية والآثار الناتجة عنها على سلاسل التوريد العالمية. وعقب ذلك ، أُجريت حلقة نقاشية مع المدير العام ورئيس مجموعة المالية والعمليات في البنك الوطني العُماني جيريدار فاراداشاري ، بهدف تقديم رؤى ومعلومات مهمة للحضور حول موضوع الفعالية.

Advertisement

NBOCFOEvent2

وحول الفعالية ، قال الفاضل محمد بن يحيى الجابري ، مساعد المدير العام ورئيس إدارة المعاملات المصرفية : “يلتزم البنك الوطني العُماني بإيجاد قيمة مضافة لعملائه من الشركات من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات ورؤى الخبراء في القطاع. وسعدنا اليوم بمشاركة تشارلي لاي والحضور الكرام ، حيث نؤمن بأن هذا الحدث هام للغاية للمدراء الماليين ورواد القطاع المهتمين بالبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات الاقتصادية وكيفية تأثيرها على عملياتهم التجارية ، كما تشكل الفعالية أيضًا فرصة للتواصل وتعزيز العلاقات ، وبلا شك كانت الجلسة النقاشية مثيرة للاهتمام حيث شهدت مناقشات مثرية وتبادل للأفكار من قبل المتحدثين ساهمت بلا شك بتعزيز معارف الحضور ومساندتهم للتكيف وتحقيق النجاحات في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار”.

وسلط الجابري أيضا الضوء على بوابة التجارة الإلكترونية التابعة للبنك الوطني العماني والتي صُممت لدعم العملاء في إدارة الجداول الزمنية لأعمالهم التجارية وتلبية الاحتياجات المحددة للشركات ، وتقديم أداة موثوقة وفعالة لإدارة معاملات الاستيراد والتصدير الخاصة بهم بسلاسة، حيث تقدم البوابة مجموعة شاملة من الحلول الرقمية التي تعمل على تبسيط عمليات التجارة الدولية مما يضمن إجراء العملاء للمعاملات التجارية بكفاءة وسهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحضور تفاعلو للحديث مع خبراء القطاع وطرح الأسئلة وتبادل الخبرات ، حيث ساهم الحدث في تمكين الشركات من خلال توفير منصة لتعزيز المعارف وتوثيق التعاون ، مما يؤكد جهود البنك نحو مساعدة عملائه للتغلب على تحديات الاقتصادية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى