اتصالات

Ooredoo تفوز بجائزة شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً للتحول الرقمي في سلطنة عُمان لعام 2023

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تكليلاً لالتزامها بتوظيف التقنيات الرقمية بشكلٍ ذكي ومبتكر، حصدت Ooredoo جائزة شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً للتحول الرقمي في سلطنة عُمان لعام 2023م‘ ضمن جوائز مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك (Global Business Outlook). وتُكرم المجلة أبرز الشركات من مختلف أنحاء العالم نظير تميزها على صعيد الأداء والابتكار. ويؤكد هذا الفوز الدور المهم الذي تقوم به Ooredoo ويبرز ريادتها في مجال الخدمات والحلول الرقمية العصرية.

وقال أحمد ديوان، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري: ” نفخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تؤكد ريادتنا في مجال التجربة الرقمية. وسنواصل جهودنا نحو تحقيق هدفنا المتمثل في إغناء تجربة العملاء من خلال المنصة الرقمية التي تزودهم بخدمة متميزة وسلسة عبر قنوات التسويق، بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة، مستندين في ذلك على الكفاءة والتميز وتوظيف أحدث التقنيات العالمية.

Advertisement

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها Ooredoo عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو بزيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان أو بتحميل تطبيق Ooredoo الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى