اتصالات

Ooredoo تطلق النسخة الثامنة من برنامج ’خطوة للأمام ‘لقادة المستقبل

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تتواصل جهود Ooredoo في مجال دعم الشباب العُماني عبر تزويدهم بورش عمل وفرص تدريبية ومنافسات ومسابقات متعددة لإعداد أجيال جديدة من القادة ورواد الأعمال. وبهدف إلهامهم في مسيرتهم الوظيفية؛ أطلقت Ooredoo النسخة الثامنة من سلسلة ورش عمل البرنامج الرائع ’خطوة للأمام‘. ويُدير هذه الورش قائمة تضم عدداً من المحترفين والرواد من مختلف القطاعات، إضافة إلى مدربين معتمدين لصقل المهارات لدى الشباب العُماني رجالا ونساء. ويعد برنامج ’خطوة للأمام‘ فرصة مثالية للمشاركين لاكتساب مجموعة واسعة من الخبرات والمهارات التي تعزز من تقدمهم في سوق العمل.

هذا وتضمنت قائمة المشاركين في البرنامج عدد من الموظفين من وزارة الصحة واللجنة العُمانية لرياضة المرأة والمساواة بين الجنسين. ومن الجدير بالذكر أنه وبعد النجاح الذي حققته من خلال برنامجها ’نقطة انطلاقة‘ لتمكين المرأة، أطلقت Ooredoo برنامج ’خطوة للأمام‘ في إبريل 2018م، بهدف تطوير إمكانات المشاركين رجالا ونساء وتعزيز مهارات العمل الجماعي والقيادة لديهم.

Advertisement

ويندرج برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ اللذين أصبحا كعلامة بارزة في التعاون الناجح بين القطاعين العام والخاص تحت مظلة Ooredoo الخير التي تضم جميع برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية وتسعى من خلالهما إلى رد الجميل للمجتمعات التي تعمل بها. ويُدار البرنامجين من قبل عائشة بنت سالم الشعيلية، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية بـOoredoo ومدربة معتمدة للبرنامجين.

إن ثمار برامج Ooredoo التعليمية تمتد على مدار سنوات حيث أتاحت الفرصة أمام ما يقارب 10,000 من الشباب العُماني. ونجحت المبادرات التعليمية المختلفة في تمكين المشاركين وتعزيز خبراتهم ومهاراتهم خاصة في ظل تعاون Ooredoo مع العديد من رواد القطاع والمدربين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى