اتصالات

أوريدو تحصل على شهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS V4.0)

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بتزويد عملائها بمنصة آمنة لإتمام عمليات الدفع بالبطاقات، أعلنت Ooredoo عن امتثالها للإصدار 4.0 من معايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) في واجهة تطبيقات تقنية المعلومات للمستخدمين لعمليات الدفع بالبطاقات.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “تتحكم معايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع في جميع الشركات والمؤسسات التي تقوم بتخزين أو معالجة أو إرسال بيانات حاملي بطاقات الدفع سواء كان ذلك عبر الهاتف أو على الإنترنت. وتحمي هذه المعايير أنظمة الدفع من محاولات الاحتيال والأنواع المختلفة من أنشطة انتهاك البيانات. ولذا، نعتز بحصولنا على شهادة الامتثال والتي تبرز التزامنا التام بتعزيز أمن البيانات وحمايتها”.

Advertisement

Tech Certificate Event

هذا، وتم تطوير الإصدار 4.0 من معايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) من جانب شركة أمريكان إكسبريس، وشركة Discover Financial Services، وجيه سي بي إنترناشيونال، وماستركارد، وفيزا. ويؤكد امتثال Ooredoo بهذه المعايير التزامها المستمر بتطبيق واستخدام أنظمة أمنية قوية ودقيقة ومعايير واضحة وحرصها على وضع حماية بيانات العملاء وتزويدهم بتجربة خدمة لا مثيل لها في مقدمة أولوياتها.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي توفرها Ooredoo من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى