اتصالاتاقتصاد

أوريدو تتعاون مع ’ثواني‘ و’الوطنية للتمويل‘ لتقديم ميزة ’اشترِ الآن وادفع لاحقاً‘ لعملائها

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

هل تريد ترقية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي؟ هل ترغب في اقتناء أحدث الأجهزة بدون الحاجة إلى دفع قيمته بالكامل مقدماً؟ إذا كنت كذلك، تتعاون Ooredoo مع شركة ثواني للتقنيات، والشركة الوطنية للتمويل، لتقدم لعملائها خيار ’اشتر الآن وادفع لاحقاً‘ بدون فوائد. ويعد الخيار حلاً مبتكراً من حلول التقنيات المالية حيث يهدف إلى تمكين العملاء من تقسيط تكاليف مشترياتهم إلى أقساط مُيّسرة لمدة محددة وثابتة.

وقال بسام يوسف الإبراهيم ، الرئيس التنفيذي في Ooredoo: “يسُرنا توقيع هذه الاتفاقية الثلاثية مع ثواني للتقنيات، الشركة الرائدة في مجال التقنيات المالية، والوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان. إن خيار ’اشتر الآن وادفع لاحقاً‘ سيوفر حلاً بسيطاً ومرنا يتيح للعملاء الحصول على أفضل خيارات التمويل بسهولة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة. وبشكل عام، نثق بأن توظيف التقنيات المالية سيؤدي إلى تمكين المزيد من الأفراد للمشاركة بدورهم في الاقتصاد الوطني مما يعزز من نموه وتطوره”.

Advertisement

وقال المهندس ماجد بن فايل العامري ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات : “سعداء بالدور الذي تلعبه Ooredoo في مجال ’اشتر الآن وادفع لاحقا‘ الذي يشهد تطوراً متسارعاً. وكشركة عُمانية رائدة في مجال التقنيات المالية ، وبالتعاون مع الشركة الوطنية للتمويل ، نهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المستهلكين لشراء المنتجات التي يطمحون إليها والتي تكون أحياناً مرتفعة التكلفة، بدون الحاجة إلى دفع قيمتها بشكل كامل مقدماً ودون القلق من ارتفاع أسعار الفائدة”. فبمجرد الموافقة على طلب الائتمان من جانب شركة ثواني، يُـتاح للمستهلك شراء منتج مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتقسيط قيمتها”.

ومن جانبه ، قال الفاضل طارق الفارسي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: “نؤمن في الوطنية للتمويل بأهمية تصميم برامج وحلول تمويلية استثنائية تتسم بالابتكار والمرونة والسرعة لنلبي حاجات عملاءنا الأعزاء بتنوعها  بأنجح الوسائل مما يعزز تجربتهم ويحقق أهدافهم، تعد ميزة ’اشتر الآن وادفع لاحقاً‘ واحدة من حلول التمويل التي نقدمها لتيسير عمليات الشراء لعملائنا.”

وبموجب هذه الاتفاقية الثلاثية ، يمكن لعملاء Ooredoo التقدم بطلب لتمويل أحد الهواتف والأجهزة الذكية عبر تطبيق ثواني قبل الحصول على الموافقة من شركة الوطنية للتمويل. وبمجرد الموافقة على الطلب ، سيتطلب من العميل دفع 20% من إجمالي القيمة مقدماً وإتمام الشراء على أن يتم تقسيم المبلغ المتبقي على أقساط.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول خيار ’اشتر الآن وادفع لاحقاً‘ أو منتجات وخدمات Ooredoo الأخرى، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى