أسواق

الفيفا تمنح “مجموعة فاين القابضة” إنتاج عبوات خاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا FIFA” مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم ، الترخيص الرسمي لتصميم وإنتاج وبيع عبوات محدودة خاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ من مناديل الوجه من علامة “فاين”.

ومنذ حصولها على الترخيص الوحيد في هذا المجال ، بدأت المجموعة بتوفير عبوات “فاين” الخاصة بالبطولة في مختلف متاجر التسوق الكبيرة والسوبر ماركت المنتشرة في كل من الأردن ، ومصر ، والسعودية ، والإمارات ، والبحرين ، وعُمان ، والكويت ، والعراق ، والمغرب ، بالإضافة إلى السودان ، وذلك من منتصف شهر سبتمبر 2022.

Advertisement

إلى جانب ذلك ، ستقدم مجموعة فاين الدعم الخاص بالنظافة والتعقيم خلال البطولة في الملاعب البالغ عددها (8) ، وفي مواقع تدريب اللاعبين ، ومهرجان مشجعي فيفا ، وذلك لضمان أعلى درجات التعقيم لجميع المشاركين والحاضرين في هذا الحدث العالمي في قطر.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة ، جيمس مايكل لافيرتي: عن سعادته بتقديم الدعم الخاص بالنظافة والتعقيم خلال كأس العالم FIFA قطر 2022 ، وضمان جعل هذا الحدث الرياضي الأفضل من حيث التعقيم منذ بدء الجائحة؛.

إذ تعد منتجات فاين جارد (Fine Guard) والتي تقدم حماية طويلة الأمد ، الحل الأمثل لتعقيم الملاعب التي تطؤها الكثير من الأقدام ، على عكس المنتجات التقليدية التي تقدم تعقيماً قصير الأمد فقط ، وعليه ستمنح هذه الخطوة المتواجدين في الحدث الطمأنينة بمعرفتهم تبني الفيفا أفضل منتجات التعقيم على الإطلاق.

ويشار إلى أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ تعد أول نسخة على الإطلاق من كأس العالم تقام في العالم العربي. ومن المقرر أن تستضيف قطر هذه البطولة في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 ، حيث ستقام مبارياتها على ثمانية ملاعب بمشاركة 32 فريقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى