مطبخ

فندق “شذا الرياض” يقيم إفطار رمضاني لأبناء فرع الشرق بجمعية إنسان ويدعم منصة إنسان للتبرعات

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

قام فندق شذا الرياض بتجهيز إفطار رمضاني لأبناء فرع الشرق بجمعية إنسان قدمت خلاله أشهى المأكولات الرمضانية وبوفيه مفتوح وأطعمة متنوعة مستوحاة من طريق الحرير والمشروبات التقليدية الأصيلة المصممة لتناسب أذواق أبناء إنسان.

من جانبه قدّم مدير فرع الشرق بالجمعية أ. عادل سعيد الحربي شكره وتقديره للفندق لدورهم في المسؤولية الاجتماعية ، ومساهمتهم في دمج الأبناء في المجتمع من خلال الإفطار الرمضاني ومشاركتهم الأبناء لرسم البهجة والسرور في نفوسهم وزرع الابتسامة على محياهم ودورهم المجتمعي في تلبية احتياجات المستفيدين من أبناء الجمعية ، ودعمهم لمنصة إنسان للتبرعات وذلك تفعيلاً لدورهم في المسؤولية الاجتماعية.

Advertisement
maharat

مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي حرصا من الجمعية والفندق على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص وجمعية إنسان تماشياً مع رؤية 2030.

من جانبه أعرب هيثم الأيوبي عن سروره بهذا التعاون المشترك بين الفندق والجمعية ، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية ، مشيراً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني ، ويعد تجسيداً للتكافل الاجتماعي ، وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع . سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتقبل من الجمعية صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى