مطبخ

مطاعم (دوماتشي ) المتخصصة بالأكل البوسني للمرة الأولى بالسعودية

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement

للمرة الاولى بالسعودية افتتاح مطعم دوماتشي المتخصص بالأكل البوسني في أوروبا. في شارع الطائف بالعاصمة الرياض ، يوم الأربعاء الماضي وسط حضور عدد من الدبلوماسيين وعشاق الأكل واللحوم البوسنية وممثلي وسائل الاعلام.

دوماتشي 2

Advertisement

وقال المدير العام لشركة بوح المذاق ( دوماتشي) محمد عبد العزيز الملحم إننا قررنا افتتاح الفرع الأول في موقع وسط بالعاصمة الرياض ليربط مناطق جنوب وغرب العاصمة مع الوسط ويقع في مكان استراتيجي وخدمي مميز.

وأضاف الملحم أن معنى ( دوماتشي) باللغة البوسنية منزلي ويعتبر للمرة الأولى يكون هناك مطعم متخصص بالأكل والسندويتشات البوسنية والتي تلاقي رواجاً كبير في أوربا ولذالك أفتتحنا أول فرع في العاصمة الرياض على مساحة ٧٠ متر.

وأضاف الملحم أنه للمرة الأولى نوفر الأكل البوسني الأشهر وهو عبارة عن سندويتشات كباب اللحم وبرجر اللحم والبطاطس الخاصة والصوصات البوسنية المتخصصة إضافة الى عصير الرمان فقط والشاي على الحطب ، مؤكداً أنهم متخصصون في أكل معين وقائمة طعام مختصرة حتى يكونو أكثر تخصص وانتشار في العاصمة الرياض من خلال عدة فروع في العام ٢٠٢٤.

وأضاف إلى أنهم مع الافتتاح التجريبي يفتحون من الساعه ١٢ ظهرا حتى ٢ ليلا. وكشف الملحم أن سياسة الشركة التركيز على أنواع معينة من الطلبات والتخصص في جودة اللحم وطريقة التقديم والتميز كذلك في السعر فالوجبات لدينا تعتبر هي البروتين الطازج ، ويلعب موقعنا دوراً مهما بقربه من الأندية الرياضية الكبيرة وتعتبر السندوتشات التي يفضلها الرياضيين للمحافظة على لياقتهم وبناء كذلك اجساهم وتعتبر الوجبة الواحدة من أغنى الوجبات بالبروتينات فهي تجمع بين الجودة والنوعية وطريقة التحضير المتخصصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى