مطبخ

فندق باب القصر يطلق سلسلة من الفعاليات والتجارب الذوقية المميزة وفق عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا”

احتفاءً بعيد الفصح

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

دعا فندق باب القصر ، وجهة الضيافة الأكثر تميزًا في العاصمة الإماراتية ، ضيوفه للاحتفال بعيد الفصح في منشأته الفاخرة يوم الأحد ، مقدمًا لهم سلسلة من التجارب الذوقية الشهية والعروض الترفيهية الحية والمباشرة ، فضلًا عن الأنشطة الممتعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

باب القصر 2 2

Advertisement

وسيقام هذا الاحتفال المميز بعيد الفصح في 31 مارس من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا في مطعم أرتيزان كيتشن، حيث سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه فاخر يضم ما لذ وطاب من المأكولات العالمية الشهية، فضلًا عن العروض الترفيهية الحية والمباشرة التي ستضفي مزيدًا من الروعة على الأجواء.

باب القصر 3 2

ولجعل الاحتفالات أكثر مرحًا، يعود المطعم لطرح عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا” متيحًا لضيوفه نشر السعادة وصنع ذكريات جميلة برفقة عدد أكبر من أحبائه وأصدقائه في هذه المناسبة السعيدة.

علاوةً على ما سبق ، أعد الفندق لضيوفه من العائلات طيفًا واسعًا من الأنشطة الممتعة، حيث سيستمتع الأطفال بالبحث عن البيض في مغامرة شيقة برفقة أرنب العيد اللطيف.

وفي حديثه عن احتفالات الفندق في عيد الفصح ، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر : ” في فندق باب القصر ، نلتزم بمنح ضيوفنا بيئة صديقة للعائلة حيث يمكن لكل ضيف، مهما كان عمره، المشاركة في احتفالات عيد الفصح التي تجمع بين التميز في الطهي والترفيه والمرح العائلي. كما حرصنا على خلق أجواء احتفالية مميزة تتيح للعائلات الاجتماع معًا للاستمتاع بوقتهم وصنع ذكريات لا تنسى في العيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى