مطبخ

أجواء رمضانية مميزة في فنادق ومنتجعات جنة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ، عن إطلاق سلسلة من باقات الإفطار الرائعة في مختلف المطاعم التابعة لها وذلك طيلة شهر رمضان المبارك.

مطعم “كوسينا” في فندق “جنة برج السراب” في ابوظبي يعد ضيوفه  بقضاء أوقات لا تنسى ضمن أجواء عائلية دافئة تعكس الروح الحقيقية للشهر الفضيل، مقدمًا لهم بوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة من النكهات العربية التقليدية المتمثلة بالمقبلات الباردة والساخنة وأطباق اللحوم والمأكولات البحرية ومنصات الطهو الحية، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية والعالمية الشهية الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق.

Advertisement

منتجعات جنة 2 1

أما مطعم “فيتا” في كلٍّ من “جنة مارينا للشقق الفندقية” و” إيدج كريك سايد”، بدبي , فيقدم لضيوفه بوفيه إفطار لا يضاهى يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات الرمضانية الشهية والتي تشمل طيفاً واسعاً من المقبلات والشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية التقليدية، فضلًا عن المشروبات الرمضانية المنعشة، وذلك ضمن أجواء رمضانية منقطعة النظير طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تضمّ العديد من الفنادق المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ومنها فندق “جنة برج السراب” في أبوظبي، و”جنة مارينا للشقق الفندقية ” في منطقة مرسى دبي، وفندق “جنة بلايس دبي مارينا” في منطقة مرسى دبي، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”، و”إيدج كريك سايد” في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى