فعاليات

جمعية الصحفيين العُمانية تكشف عن تفاصيل اجتماعات الإتحاد الدولي للصحفيين 31

كتب : محمد سعد

Advertisement
shamehk2

يرعي صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد  نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي حفل افتتاح اجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين وذلك يوم 31 مايو القادم.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية الصحفيين العُمانية مساء  الأحد بحضور معالي  عبدالله بن ناصر الحراصي  وزير  الإعلام  وبمشاركة واسعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية حيث  كشفت الجمعية  من خلاله عن تفاصيل استضافة السلطنة لإجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين ” الكونغرس” في الفترة من 31 مايو إلى 4 يونيو 2022م بمشاركة ما يقارب من 300 صحفي من 100 دولة،  يمثلون العديد من المؤسسات الصحفية والنقابية حول العالم.

Advertisement
maharat

في بداية اللقاء تم تدشين شعار ومطبوعات الإجتماعات، وألقى الدكتور/ محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية ، كلمة مؤكدا خلالها على أهمية استضافة الجمعية لهذه التظاهرة العالمية وما يمثله وجود هذا العدد الكبير من الصحفيين وممثلي النقابات والجمعيات الصحفية حول العالم على أرض سلطنة عُمان ، منوها بالمكانة العالمية التي تحظى بها السلطنة على المستويين الإقليمي والدولي وهو ما كان داعماً وحافزاً لفوز السلطنة بهذه الاستضافة.

كما تحدث سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية عن فكرة الإستضافة والمراحل الزمنية التي مرت بها وتناول طالب بن سيف الضباري أمين سر المجلس إستعدادات الفرق المشكلة للإعداد والتنظيم لهذا الحدث العالمي  ، مشيراً  إلى  أنها قطعت مراحل متقدمة من حيث تحديد مكان إقامة الوفود وعقد الاجتماعات، وحجوزات الطيران، والنقل، واكتمال كافة الخدمات اللوجستية في مثل هكذا نوع من الاستضافات.

وفي الختام تحدث  مصطفى المعمري عضو مجلس الإدارة رئيس الفريق الإعلامي للإجتماعات عن التجهيزات الإعلامية والفنية الخاصة التي تمت حول جهود الإستضافة والزخم الإعلامي التي ستحظى به هذه الإستضافة الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى