فعاليات

انطلاق فعاليات شتاء البريمي بحديقة البريمي العامّة

البريمي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

انطلقت أمس الأربعاء بولاية البريمي فعاليات شتاء البريمي التي ينظمها مكتب محافظ البريمي بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي وتستمر حتى الثاني من فبراير المقبل بحديقة البريمي العامة .

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمكتب محافظ البريمي إن الفعالية ستحتوي على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية، والعروض الاستعراضية اليومية، وفعاليات المسرح، والقرية التراثية، وعدد من الأركان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمطاعم والأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المصاحبة.

Advertisement
maharat

وأضاف أن فعالية شتاء البريمي التي تحتضنها حديقة البريمي العامة بولاية البريمي لمدة 10 أيام تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي يعتزم مكتب محافظ البريمي تنفيذها خلال عام 2024 لتشمل ولايات المحافظة الثلاث.

وأكد على أن الهدف من تنظيم الفعاليات هذه هو الترويج للمحافظة ، وتعزيز القطاعات الاقتصادية والسياحية، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة، بالإضافة إلى توفير متنفس للمواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، من خلال إقامة مناشط وفعاليات ترفيهية متنوعة ، واستقطاب السياح من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

ووضح أن فعالية شتاء البريمي التي ستستقبل الزوار من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساءً ستحوي العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمسابقات المتنوعة، منها فعاليات قرية المرأة والطفل، والقرية التراثية، والفنون الشعبية وفعاليات القرية التراثية، وقرية المطاعم والأسر المنتجة، وعروض الإضاءة، وعروض مسرحية، وفعاليات يومية على المسرح المعد لذلك، وفعاليات ثقافية، وأمسيات شعرية وغيرها من العروض والفعاليات والمسابقات اليومية التي تستمر طوال فترة فعالية شتاء البريمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى