رياضةرياضة عالمية

جوارديولا يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

أرسل المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي ، رسالة طمأنة لجماهير ناديه ، بشأن موقفه النهائي من الرحيل عن النادي الإنجليزي.

وقال صاحب الـ 53 عاماً ، لدي سؤاله عن قرار كل من مواطنه تشافي هيرنانديز والألماني يورجن كلوب بقرارهم بالرحيل عن برشلونة وليفربول بنهاية الموسم : “كل مدرب لديه ما يحلم به”.

Advertisement
maharat

وأضاف صاحب الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي أن إدارة النادي تدعمه باستمرار ، مؤكداً على أنه رغم تغيير العديد من اللاعبين على مدار الأعوام الـ 7 الماضية ، إلا أنه لقي الكثير من الدعم من قبل الإدارة.

وأردف “إنها بيئة جيّدة ولديّ كل ما يلزم. أشعر بالراحة دائماً وبالتأكيد ، يوماً ما ، هذا سينتهي ، لكن لا أفكّر في ذلك الآن”.

وحصل بيب جوارديولا على 14 لقباً مع نادي برشلونة خلال الفترة من 2008 وحتى 2012 ، في مقدمتهم دوري أبطال أوروبا مرتين أعوام 2009 و2011 وكأس العالم للأندية ، إضافة لبطولة الدوري الإسباني 3 مرات متتالية.

ثم تولي قيادة بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة من 2013 وحتى 2016 ، وحصد مع العملاق البافاري بطولة الدوري 3 مرات وكأس ألمانيا ، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، لكنه لم ينجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونجح الفيلسوف الإسباني في الحصول على 16 لقباً مع مانشستر سيتي منذ تولي قيادته الفنية في 2016 ، يأتي على رأسهم بطولة دوري أبطال أوروبا ، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.

ويذكر أن السيتي يحتل حاليا المركز الثاني ، بفارق 5 نقاط ، عن المتصدر ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى