اقتصادصحة

مستشفى أستر الرفاعة يقدم رعاية متقدمة للأم والطفل في صحار

صحار : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أعلن مستشفى أستر الرفاعة في صحار ، وهو جزء من مجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية” ، المجموعة الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية المتكاملة في المنطقة ، عن إطلاق قسم مخصص لرعاية الأمومة والطفولة ، مما يعد إضافة مهمة إلى المستشفى متعدد التخصصات الذي يضم 60 سريراً ، وشهادة على التزام المستشفى بتطوير الرعاية الطبية في المنطقة من خلال توفير الخبرة السريرية رفيعة المستوى والخدمات ذات المستوى العالمي محلياً.

وهذا القسم المخصص لرعاية الأمومة والطفولة مجهز بالكامل لتوفير رعاية شاملة للأم في رحلتها من الحمل إلى الولادة ورعاية متخصصة للأطفال حديثي الولادة عند الحاجة. ومن أبرز الإضافات إدخال “أجنحة الولادة الخاصة” التي توفر الرعاية والراحة للأم والمولود الجديد والأسرة في أجواء متميزة. وسيتمكن جميع الآباء والأمهات من استخدام تطبيق “Aster Nurture” وهو منصة رقمية تساعدهم خلال رحلتهم لاستقبال المولود الجديد.

Advertisement
maharat

وتطبيق “Aster Nurture” هو تطبيق فريد مميز ومبتكر مصمم لدعم الآباء والأمهات خلال رحلة الحمل والولادة ، وهو الأول من نوعه في سلطنة عُمان ، وهو يعكس حرصنا على تقديم معاملة استثنائية للأم ومولودها والاهتمام بهما بطريقة تكنولوجية مبتكرة.

وقد رعى حفل تدشين القسم الجديد سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن شهاب البلوشي ، والي صحار ، كما شهد الافتتاح الدكتور شيرباز بيشو ، الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر بالإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين ، وكذلك السيد شايلش جونتو ، الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر بسلطنة عُمان ، والدكتورة شيخة الجابري ، استشاري أول أمراض النساء والتوليد بمستشفى صحار ، إلى جانب عدد من المسؤولين والعاملين بمستشفى أستر صحار.

هذا ، ويوفر قسم رعاية الأمومة والطفولة أجنحة حديثة للولادة مزودة بأجهزة متطورة وتكنولوجيا متقدمة ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة للرعاية المتخصصة.

هذه الوحدة تركز على الرعاية التي تتمحور حول المريض وتمزج بسلاسة بين الخبرة والرعاية والتكنولوجيا لضمان راحة ورفاهية الأمهات والأطفال حديثي الولادة.

مستشفى استر 2

وفي حديثه بمناسبة الافتتاح ، قال سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن شهاب البلوشي ، والي صحار : “نحن ملتزمون بإنشاء مركز متطور للرعاية الصحية يتماشى مع رؤيتنا التي تتمحور حول رفاهية وسعادة الناس ، والتي لا تلبي فقط احتياجات شعبنا بل تلبي أيضا متطلبات المنطقة ككل. إن افتتاح الجناح المتخصص للأمومة والطفولة اليوم يمثل خطوة مهمة في التزامنا تجاه صحة المجتمع. ومن خلال إعطاء الأولوية لصحة الأمهات والأطفال ، فإننا بذلك نبني الأساس لمجتمع أكثر صحة وازدهارا”.

وتأكيدا على أهمية هذه المبادرة ، قال الدكتور شيرباز بيشو، الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين : “يسعدني أن أعلن عن بدء خدمات رعاية الأمومة والطفولة في مستشفى أستر صحار ، والتي تجسد رؤية مؤسستنا المتمثلة في تقديم رعاية للجميع بتكلفة ميسورة والالتزام برفاهية الأمهات والأطفال كأساس لازدهار المجتمع. إننا من خلال إطلاق هذه الخدمة نقفز قفزة كبيرة نحو بناء مستقبل ينمو فيه كل طفل في بيئة مليئة بالحب والرعاية والفرص. معا نبدأ رحلة لإعادة تعريف معايير الرعاية لضمان حصول كل أم وطفل على الاهتمام الذي يستحقونه. نحن لا نقدم خدمة فحسب ، بل إننا نشعل منارة الأمل للعائلات في سلطنة عُمان”.

وتعليقا على إطلاق هذه الخدمة ، قال السيد شايلش جونتو ، الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر في سلطنة عُمان : “في ظل التزامنا بتعزيز تجارب الرعاية الصحية ، تأتي مبادرة العلاج في عُمان بمثابة منصة مثالية لتعزيز مكانة مستشفى أستر الرفاعة كمؤسسة رائدة للرعاية الصحية في سلطنة عُمان. إن هذه المبادرة تمثل إنجازا مهما يتماشى بسلاسة مع رؤيتنا وتوفيرنا لمرافق ذات مستوى عالمي لتعزيز تقديم الرعاية الصحية للنساء والأطفال في مجتمعنا”.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الشخصيات ، مؤكدين على الدور الحيوي الذي يؤديه المستشفى في نظام الرعاية الصحية في السلطنة. وبفضل المرافق المتقدمة والنهج الذي يركز على المريض والالتزام بالابتكار ، يعد مستشفى أستر الرفاعة هو الخيار المفضل للمرضى المحليين والدوليين. ومع دخول المستشفى هذه المرحلة الجديدة ، فإنه يظل ملتزما بتقديم خدمات الرعاية الصحية المتطورة ، مما يعزز ريادته في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى