سياحة

فندق بارك حياة أبوظبي : إطلاق باقات جديدة للعائلات لقضاء عطلات الربيع والصيف

أبوظبى : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

قال السيد توماس غريغوري مدير عام فندق بارك حياة ابوظبي بجزيرة السعديات أن الفندق حقق معدلات أشغال مرتفعة في الربع الاول من العام الحالي 2023.

وتوقع ارتفاع معدلات السياحة في أبوظبي ودولة الامارات الى مستويات ماقبل جائحة كوفيد- 19 حيث تشير الأرقام الرسمية إلى أن معدلات الإشغال الفندقي في الامارات هى الأعلى في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

Advertisement
maharat

وأضاف قائلا : “بالنسبة للنمو السياحي لامارة أبوظبي فمن المتوقع أن تكون معدلات الاشغال الفندقي مرتفعة لما تشهده من دعم وحملات ترويجية تقوم بها دائرة الثقافة والسياحة لجميع المناطق السياحية المهمة وخاصة جزيرة السعديات.

فندق بارك حياة 2

مشيراً الى ان “وجود هذه الجزيرة الطبيعية ذات المناخ والمناظر الجميلة و الشاطئ ذو المياه الفيروزية والرمال البيضاء تجعلها وجهة سياحية مثالية للسياح من حول العالم”.

وقال السيد توماس “لاحظنا في السنوات الأخيرة ارتفاع معدلات نمو القطاع السياحي في دولة الإمارات خصوصا في الشتاء والربيع حيث يعتبر الموسم المثالي للسياحة لما يتميز به من درجات حرارة معتدلة و وجود أنشطة ترفيهية خارجية مختلفة ومهرجانات عديدة تناسب جميع الفئات العمرية”.

واعتبر المدير العام أن شهر رمضان المبارك من أهم المناسبات لدينا في الفندق، فهو مناسبة مقدسة ومهمة لدى الجميع حيث عملنا على توفير أجواء رمضانية مثالية لضيوفنا من خلال توفير إفطار في خيمة الواحة و هي خيمة رمضانية بطراز بدوي تحتوي على بوفيه شرقي و قد حاز على إعجاب الجميع حيث كانت الحجوزات كاملة العدد تقريبا بشكل يومي.

وأضاف” كما أننا لم ننسى السحور فقمنا بإنشاء مكانين للسحور: سحور في خيمة الواحة لمن يرغب للالتقاء مع أحبابه في خيمة رمضانية مثالية و سحور المجلس على الشاطئ لجميع محبي الخصوصية ،يتألف هذا السحور من خيم على الطراز البدوي الأصيل على الشاطئ و هي تامة الخصوصية”.

وقال “أن هدفنا إرضاء جميع الأذواق ، و أعتقد اننا نجحنا في ذلك هذا الموسم لما تلقيناه من آراء و تعليقات إيجابية “.

وأوضح المدير العام ان الفندق يستعد لاستضافة العديد من الفعاليات عقب عطلة عيد الفطر السعيد وحتى نهاية موسم الضيف بقوله ” موقعنا الفريد على شاطئ السعديات المثالي يجعلنا نستقطب السياح لقضاء أمتع الأوقات مع من يحبوا.

وأضاف “لدينا العديد من الخطط لموسم ربيع-صيف 2023 أحدها توفير باقات جديدة مميزة شاملة لجميع الوجبات و مشروبات غير محدودة أثناء الوجبات بسعر مذهل. كما لدينا الباقات العائلية التي ستسمح بدخول الأطفال مجانًا للمنتجع.

وقال السيد توماس “من المؤكد أننا نعمل مع شركاؤنا عن قرب مثل جزيرة ياس، غاليريا مول و دائرة الثقافة و السياحة عمومًا لتوفير باقات خاصة لضيوفنا تسمح لهم بالحصول على تذاكر الحدائق الترفيهية بسعر رمزي و ممارسة  أنشطة مختلفة تناسب الجميع.

وأشاد في ختام حديثه بجهود دائرة الثقافة و السياحة – أبوظبي في الترويج لجزيرة السعديات كأحد أهم الوجهات السياحية في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى