اتصالات

باقات شهري تجاري الرقمية من Ooredoo تمكن عملائها من البقاء في الصدارة


مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري تجاري الرقمية من Ooredoo. وقد أصبح بإمكان العملاء المشتركين في هذه الباقات المُبتكرة الاستمتاع ببيانات مجانية تصل إلى خمسة أضعاف بياناتهم على شبكة الجيل الخامس 5G. ويتوفر هذا العرض الرائع للعملاء الحاليين والجدد حتى تاريخ 14 فبراير 2023م، حيث يتيح لهم الاشتراك في هذه الباقات واستكشاف عالم من المزايا، بما في ذلك الحصول على 5 تيرابايت من البيانات على شبكة الجيل الخامس؛ ليتمكنوا من إتمام مهام عملهم بسرعة فائقة في المكتب أو أينما كانوا. وتُعد هذه الخطوة فرصة مثالية لتجربة شبكة الجيل الخامس 5G وإمكانياتها العالية مجاناَ.

Advertisement

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “تُعد المؤسسات والشركات بمختلف أحجامها أحد ركائز النمو الاقتصادي للبلاد، ولهذا نحرص في Ooredoo على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لمشاركتهم رحلتهم لتحقيق النمو الذي يطمحون إليه بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية ’عُمان 2040‘. ويُعد هذا العرض فرصة مثالية لتمكين عملائنا التجاريين من تجربة شبكتنا الموثوقة للجيل الخامس 5G وتوظيف أحدث التقنيات لتحقيق التحول الرقمي في مختلف عملياتهم”.

هذا، وتتناسب باقات شهري تجاري الرقمية مع جميع العملاء التجاريين باختلاف حجم مؤسساتهم وإمكاناتها، حيث تتراوح قيمتها بين 10 و90 ريال عُماني شهرياً، وتضم بيانات بلا توقف ومكالمات بلا حدود ضمن المجموعة التجارية المغلقة، بالإضافة إلى بيانات يمكنهم استهلاكها محليا أو خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من المزايا. أما الراغبين في تصميم باقاتهم الخاصة، فبإمكانهم اختيار حجم البيانات وعدد دقائق المكالمات الصوتية التي يحتاجونها وكذلك بيانات التجوال مع جواز Ooredoo دول مجلس التعاون الخليجي. الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب هذه الباقات مباشرةً من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي والاستمتاع بتجربة رقمية متكاملة بداية من الطلب وحتى التسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى