اتصالاتاقتصاد

أوريدو تساهم في مشاركة آلاف المتسابقين في ماراثون الموج مسقط

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

تنافس أكثر من 12,000 متسابق من جميع الأعمار والخبرات ومستويات اللياقة البدنية للفوز في ماراثون الموج مسقط الذي استمر على مدار يومين من 26 إلى 27 يناير 2024م. وتعتز Ooredoo بدعم هذه الفعالية المميزة كراعٍ رسمي لنصف ماراثون Ooredoo الذي امتد لمسافة 21.1 كيلومتراً وشهد منافسة قوية بين محترفي الركض والهواة من محبي الرياضة من مختلف أرجاء سلطنة عُمان.

وانطلق المتسابقون في مسار الماراثون عبر طُرق منتجع الموج ثم اكملوا الركض بطول شارع 18 نوفمبر بجانب ملعب الموج للجولف قبل الانعطاف والعودة مرة أخرى إلى المدخل الرئيسي للموج مسقط وصولاً إلى خط النهاية. وتم تسليم الميداليات على جميع الفائزين تقديراً لنجاحهم وتفانيهم ، كما تم توزيع الجوائز على المتسابقين الذين احتلوا المراكز الثلاثة الأولى في السباق.

Advertisement
maharat

أوريدو وماراثون الموج 2

هذا ، وتضمن الماراثون الجري لمسافات مختلفة بما في ذلك 42 و10 و5 كم بالإضافة إلى مسابقات الجري للأطفال لمسافة 1 و2 و3 كم، مما شجع محبي هذه الرياضة من الشباب على اتباع سلوكيات وأنماط حياة صحية على مدار العام. يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حول الفائزين في جميع السباقات عبر تصفح الموقع الرسمي لماراثون الموج مسقط www.muscatmarathon.om. ‎

ولم تقتصر المشاركة على آلاف الرياضيين ومحبي رياضة الجري فحسب بل واستقطبت قرية السباق العائلات من مختلف أنحاء البلاد التي جاءت لدعم المتسابقين والاستمتاع بفقرات الموسيقى والترفيه على المسرح والعروض الرياضية. وقد ساهمت هذه الأنشطة المرحة في إيجاد أجواء رائعة من التشجيع للمتسابقين، إضافة إلى ما تضمنته فعالية الماراثون من أنشطة مرحة خلال إجازة نهاية الأسبوع.

أوريدو وماراثون الموج 3

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تلتزم بدعم الأنشطة الرياضية المختلفة في سلطنة عُمان بهدف تعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية وتوحيد الجميع من خلال الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى