مطبخ

فندق باب القصر يحتفي باليوم العالمي للشوكولاتة مقدمًا لضيوفه سلسلة من التجارب الذوقية منقطعة النظير

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن فندق باب القصر ، وجهة الضيافة الفاخرة الأبرز على كورنيش أبوظبي، عن احتفاله المنتظر في اليوم العالمي للشوكولاتة والذي سيقام في 7 من يوليو الجاري، حيث سيكون عشاق الشوكولاتة من جميع الفئات العمرية على موعد مع سلسلة من التجارب الذوقية القائمة على الشكولاتة.

فندق باب القصر 2

Advertisement

حيث سيقدم روز لاونج قائمة طعام فاخرة تضم العديد من الوجبات الشهية المؤلفة من 3 أقسام والتي أعدت بعناية على يد طهاة الفندق المحترفين.

فندق باب القصر 3

وبينما يستمتع الضيوف بتناول هذه الأطباق الشهية سيطربون على أنغام الموسيقى العذبة التي سيقدمها الفنان روزاريو في عرضٍ حيٍ ومباشر. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذه التجربة الذوقية الفريدة الجديرة بأن تحفر في ذاكرتكم مدى الحياة.

فندق باب القصر 4

ولعشاق احتساء الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، يقدم روزماري لاونج شاي الشوكولاتة اللذيذ. إلى جانب مجموعة من الأطباق والمشروبات المليئة بالشوكولاتة، ولإضفاء مزيد من الروعة على هذه التجربة الفريدة، تتوفر عروض الشوكولاتة ضمن باقة “اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا”.

فندق باب القصر 5

وفي حديثه عن احتفال الفندق باليوم العالمي للشوكولاتة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “تماشيا مع التزامنا بتقديم تجارب ذوقية استثنائية ترتقي بكافة الاحتفالات إلى آفاقٍ جديدة، يسر فندق باب القصر تقديم هذه التجارب الرائعة لضيوفنا الكرام واصطحابهم في مغامرة طهوية تأسر الحواس احتفاءً باليوم العالمي للشوكولاتة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى