مطبخ

شيراتون مول الإمارات يعد لاستقبال العام الجديد بفعالية احتفالية متميزة

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

مع بدأ العد التنازلي لاستقبال عام 2023 وتوديع عام 2022 ، أعلن شيراتون مول الإمارات ، وجهة الضيافة الأكثر تميزا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة ، إطلاق فعالية احتفالية فريدة من نوعها تتيح لضيوفه صنع ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط.

حيث يعد مطعم بيش التركي ضيوفه بأخذهم في رحلة ذوقية منقطعة النظير من خلال بوفيه فاخر يضم طيف واسع من أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، ليتمكنوا من خوض تجربة فريدة تجمع ما بين النكهات الشهية والعروض الترفيهية الممتعة والإطلالة الخلابة على أفق مباني مدينة دبي الساحر، ليتمكنوا من استقبال العام الجديد وهم في قمة السعادة والفرح. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المطعم زاوية خاصة بالأطفال ليتمكنوا بدورهم من قضاء أمتع الأوقات خلال هذه المناسبة السعيدة، وذلك في ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر 2021، من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بسعر 950 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة، و750 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية، و250 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام.

Advertisement

ولمحبي الاحتفالات المنزلية الهادئة، يقدم فندق شيراتون مول الإمارات عرض الديك الرومي الجاهز الذي يتيح لهم الاستمتاع بالديك الرومي المحشو المشوي الشهي والغني بالعصارة مع كل لوازمه، أو عرض فخذ لحم الغنم الشهي المطهو إلى حد الكمال ويقدم مع تشكيلة من المقبلات اللذيذة والتي تشمل براعم البطاطا مع لحم الديك الرومي المقدد والبطاطا المهروسة والبطاطا الحلوة المشوية والجزر المكرمل ومرق اللحم وصلصة الكرز الشهية. مقابل 549 درهم إماراتي للديك الرومي (وزنه من 6 إلى 7 كغم)و 650 درهم إماراتي للحم الفخذ المشوي (3 كغم مع 1 كغم من المقبلات) و100 درهم لخدمة التوصيل للمنازل. يشترط الطلب المسبق قبل مدة لا تقل عن 48 ساعة وذلك في الفترة ما بين 5 و31 ديسمبر 2022.

يذكر أن مطعم بيش التركي يقع في الطابق الخامس من فندق شيراتون مول الإمارات، مانحًا زواره إطلالة خلابة على مدينة دبي الرائعة، وقد تمكن من ترك بصمته الخاصة في مجال التجارب الذوقية الفاخرة والخدمة المميزة ليصبح الوجهة الأمثل لعشاق المأكولات التركية الأصيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى