مطبخ

بمناسبة شهر رمضان المبارك .. فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة يقدم لضيوفه سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

فندق سانت ريجيس دبى 2

بدأ فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك بإطلاق سلسلة من رحلات الطهي الاستثنائية وتجارب العافية ليستمتع بها الضيوف مع أفراد عائلاتهم.

Advertisement

فندق سانت ريجيس دبى 3

ومن خلال هذه العروض الحصرية ، سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق العربية والتركية الأصيلة ، وذلك عبر بوفيه إفطار رائع في مطعم “كورديليا” المبهر أو قائمة طعام لذيذة مُعدّة مسبقًا في مطعم “رويا” الأناضولي ، مع الاستفادة أيضاً من تجارب الاستجمام والدلال الفاخر في نادي “إيريديوم سبا” الصحي.

فندق سانت ريجيس دبى 4

يقدم مطعم كورديليا تشكيلة رائعة من الأطباق اللذيذة المختارة بعناية ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأطباق العربية الأصيلة التي تُذكّرنا بالوصفات العائلية العريقة خلال الشهر المبارك والمعدة بإتقان على يد طهاة كورديليا المحترفين ، بدءاً من الحساء الدافئ ، ومجموعة المقبلات الساخنة والباردة ، جنباً إلى جنب مع المشروبات الرمضانية التقليدية ، والفواكه المجففة والمكسرات.

فندق سانت ريجيس دبى 5 scaled

وسيحظى الصائمون بالعديد من الأطباق الرئيسية اللذيذة بما في ذلك ، فخذ الضأن الشهي المشوي والطري بشكل استثنائي ، وكفتة داوود باشا اللبنانية الرائعة، والهامور المشوي مع الصلصة الحارة، وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف اختتام هذه الوجبة الرائعة بتشكيلة من أشهى مذاقات الحلويات اللذيذة كأم علي والقطايف بالمكسرات المتنوعة والحلويات المشكلة وتارت الفواكه.

فندق سانت ريجيس دبى 6

كشف مطعم رويا النقاب عن قائمة طعام رمضانية مميزة زاخرة بالنكهات العصرية الرائعة على طراز المشاركة ، حيث يسعى المطعم الذي تم افتتاحه مؤخرًا إلى تلبية احتياجات المجموعات الراغبة بتناول وجبة إفطار حميمية دافئة برفقة الأهل والأحبة.  وتبدأ الوجبة بطيف واسع من المقبلات اللذيذة كالشوربات وكفتة البرغل النباتية ، سلطة البوريك وجبنة الحلّوم مع الخضار الورقية المشكلة ، ونوعين من فطائر الجبن من البحر الأسود ، وكباب الشيش طاووق.

فندق سانت ريجيس دبى 7 scaled

وللأطباق الرئيسية ، يمكن للضيوف الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من أطباق المُشاركة الكبيرة ،  والتي تتضمّن أطباق سمك القاروص المشوي وزيتينياغلي بيراسا ، كباب أضنة ، والدجاج اللاحم الصغير الذي تمّت تغذيته بالذرة مع مانتارلي كيشكيك. وبالإضافة إلى هذا الإفطار الفاخر ، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الحلويات الأناضولية اللذيذة التي سيتمّ تقديمها على الطاولة.

في رمضان هذا العام ، ليس هناك أجمل من منح أفراد العائلة والأصدقاء أو حتى منح أنفسنا هدية باعثة على الاسترخاء والتأمل مع تجربة صحية منعشة منقطعة النظير تقدمها وجهة العناية الفاخرة الأروع لدى نادي إيريديوم سبا الصحي في فندق سانت ريجيس دبي، النخلة.  حيث يمكن للضيوف استعادة نشاطهم وحيويتهم من خلال اختيار ما يناسبهم من جلسات العناية المميزة التي تستمر لمدة 60 دقيقة في النادي الصحي المُميّز بالفندق ليواصلوا طقوس الشهر الفضيل وهم في قمة الصفاء والراحة النفسية مع الحصول على هدية رائعة.

وتجدر الإشارة إلى أن جلسات العناية والاستجمام المقدمة في النادي الصحي مصممة خصيصًا بعناية على يد المعالجين الخبراء لدى إيريديوم سبا ، وتمّ إعدادها باستخدام أفضل المكونات المحلية المعروفة بفوائدها العلاجية الجمة ، من أجل إعادة الطاقة والحيوية والرفاهية النفسية للضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى