تجميل وأزياء

زوزو كهرمانه تخطف أنظار جمهور باريس العرب بحضور ساموزين وبشرى وهانى البحيرى

متابعة : مهى الكراى

Advertisement

زوزو 2

قدمت سيده الأعمال ومصممة المجوهرات والأزياء الشهيرة زوزو كهرمانه مجموعة من الإنفرادات فى مهرجان «Fashion Factor Four» الذى أقيم فى مدينة دبى أى إمارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث تميزت بتقديم عرض مجوهرات ذات براندات عالمية ببصمتها السحرية بالتعاون مع مصممه الأزياء فاطمه الهاشمى على «cat walk».

Advertisement

زوزو 3

حيث قالت كهرمانة بأنها اختارت اللون الأسود والأبيض فى الأزياء فقط لعارضى المجوهرات حيث تتماشى مع إبراز المجوهرات والقطع المميزة من الكهرمان أمام أعين الحاضرين.

زوزو 4

وكما قالت كهرمانة بأنها أهتمت بإدق التفاصيل بدايتاً من الشعر ثم المكياچ والمجوهرات للرقبه إلى القدم بتصميمها خلاخل تحمل لها قطع من الكهرمان والذهب سوياً.

زوزو 5

وأعربت كهرمانه عن سعادتها بالمشاركه فى هذا الحدث الذى يدعم المصمين المحليين والتعاون مع المصمميين العالميين بنفس ذات الوقت، اذ قدمت أكثر من 20 قطعه متميزه من أحجار الكهرمان المطعمه بالذهب.

زوزو 6

ويشار أن كهرمانه حرصت على تغطيه الحدث لمده يومين و تشجيع المصممات على إبراز مواهبهم وتصاميمهم، فمن المتوقع بأن يشهد الموسم الخامس لمهرجان «Fashion Factor Five»

زوزو 7

بأن تكون من أعضاء لجنة التحكيم لهذا الصرح الفنى الكبير بجانب المصمم العالمى الشهير هانى البحيرى ومنسقين الموضه ياسر البير وأمينه شلبايه والسيد توماس شريف و الفاوندر السيدة أولغا.

زوزو 8

ويذكر أن ماركه كهرمانه ماركه عالميه موجودة في أكثر من 7 دول عالميه فمنها كندا وبريطانيا و أمريكا وأستراليا والإمارات والعراق والأردن وقريباً إسبانيا وفرنسا.

زوزو 9

وفى سياق متصل شهد عرض «Fashion Factor Four» حضور حاشد من الجمهور أى ما يقارب 1500 شخص من رجال و سيدات الأعمال والإعلاميين والفنانين فيعد أبرزهم: النجمه بشرى ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى وأمينه شلباية والصديقه

زوزو 10

المصممه فاطمة الهاشمى والفنانه أريام والفنان سيمور جلال وآخرين ونخبه من رواد وبلوجر مجال السوشيال ميديا والإعلام فمنهم الإعلامية والفنانة نور الخفاجى والاعلاميه ميرا طالب والمؤثرة شيماء الشمري والإعلامى عبد الله لطيف وآخرين.

زوزو 11

وأوضحت كهرمانة بأن هذا الحفل كان تحت رعايه وإشراف شركه سامسونج للهواتف المحموله وأحرصت كهرمانه على إستخدام وتوثيق هذه اللحظات بعرض أحدث جهاز فى التوثيق التابع لديهم فى هذا الإيفنت إلا وهو «Galaxy s23 ultra».

زوزو 12

وأختتم الحفل النجمه بشرى رزة بتقديم بوكيه غنائى متتضمن مجموعة من أغانيها الحديثة مما نالت تصفيق حار من جميع الحاضرين وأيضاً مشاركه المطرب ساموزين بدندنه موسيقية كلاسيكيه فى إطار المقربين من حوله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى