مطبخ

باب القصر يفتتح خيمته الرمضانية بحضور عدد من السفراء ورجال الأعمال

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

إفتتح فندق باب القصر أمس خيمته الرمضانية الراقية احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك ، حضر حفل الافتتاح عدد من سفراء الدول العربية والاجنبية المعتمدين لدى الدولة والسيد يحيي بكر الرئيس التنفيذي لشركة أمروك المالكة للفندق وحشد من رجال الأعمال والاعلاميين وممثلي شركات السياحة والسفر.

Advertisement

واستمتع الضيوف بسلسلة من التجارب الطهوية المصممة خصيصًا للاحتفاء بالشهر الفضيل ضمن بوفيه متنوع في حديقة الفندق الرائعة.

تخلل الحفل فقرات العروض الترفيهية الحية التي قدمتها فرق موسيقية تراثية رائعة ، إضافة الى العرض الفني التراثي المغربي الذي أبهر الضيوف.

وتحولت الحديقة المطلة على شاطئ البحر مباشرة إلى وجهة فاخرة مزدانة بالأضواء بحيث تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام برفقة الأهل والأصحاب ضمن أجواء روحانية خاصة .  حيث سيكونون على موعد مع طيف واسع من الأطباق الرمضانية الشهية.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بوجبات إفطار فاخرة وذلك عبر بوفيه عالمي رائع يضم العديد من منصات الطهو الحية ، أما وجبة السحور فتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية الشهية كالمناقيش والفطير ، حيث سيستعرض الطهاة المحترفين مهاراتهم على منصات الطهي الحيّة.

من جانبه ، قال إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر ، معلقًا بهذا الصدد : “أعتزّ بكوني جزءاً من فريق العمل المُتفاني في فندق باب القصر ، ويُسعدني مواصلة السعي لمنح الضيوف أفضل التجارب الرمضانية من خلال توفير التقاليد الراقية والأجواء الجذابة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وتأمين الراحة الكفيلة بجعل كافة الأوقات التي يقضيها الضيوف والنزلاء في فندق باب القصر فريدة من نوعها بالفعل. طموحنا هو خلق ذكريات خالدة تعكس روح شهر رمضان المبارك ، والتي تتجلى في التضامن والتراحم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى