مطبخ

افتتاح رائع لمطعم سفرة شامية

في أجواء عائلية ساحرة وعلى أنغام الموسيقى السورية ، تم افتتاح مطعم سفرة شامية للمأكولات الشامية والعراقية المميزة والشهية ، بسوق الخوير ، بحضور حشد من الجمهور وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية ، يتمتع مطعم سفرة شامية بديكور جذاب كلاسيكي أنيق ، وأجواء مريحة وهادئة  مستوحى من الأجواء الشامية.

Advertisement

سفرة شامية 4

تتضمن قائمة الطعام العديد من المأكولات الشرق أوسطية والعالمية الشهية ، منها المشاوي المتنوعة ، مثل الكباب ، والشيش طاووق ، ولحم الضأن المشوي ، والشاورما السورية ، والثومية والكاساديا ، إضافة إلى المقبلات ، ومنها الحمص ، والمتبل ، وورق العنب ، وغيرها الكثير ، اضافة إلى المشروبات المتنوعة ، والحلويات الشهية.

Advertisement

سفرة شامية 3

وبهذه المناسبة صرح الفاضل وائل الحميد المدير العام قائلاً: سفرة شامية جاء ليقدم أشهى المأكولات الشامية والعراقية إلى الجمهور في سلطنة عُمان المتذوق للأطعمة المختلفة ، مبيناً أن المأكولات الشامية لها مذاق مختلف.

سفرة شامية 1

وأشار أن المطعم يمتلك الخبرة الفريدة والكوادر المدربة والموهبة العريقة ، والتي تمكن العميل من السفر خلالها  عبر المكان إلى الماضي الجميل وتذوق الطعام اللذيذ الذي يحمل  نكهات الزمن الجميل.

سفرة شامية 5

وقد أبدى الحضور خلال حفل الافتتاح إعجابهم الكبير بجودة الطعام ومستوى الخدمة التي يقدمها المطعم لزبائنه وكذلك الأسعارفي متناول الجميع.

سفرة شامية 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى