صحة و رشاقة

عيادات (ابتسامتك) تحتفل بمرور ٢٧ عاما على افتتاحها

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

احتفلت عيادات ابتسامتك بمناسبة مرور ٢٧ عاما على افتتاح العيادات ونجاحها في العاصمة الرياض ، وأقيم الحفل في مقر العيادات يوم أمس الاثنين في حي النسيم شرق الرياض بحضور أعضاء مجلس الادارة وعدد من الاطباء والكادر الطبي وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض.

ابتسامتك 2

Advertisement
maharat

وقال المدير العام للعيادات الاستاذ منيف بن عبد الله الخلف بهذه المناسبة أحببنا أن نحتفل بمرور ٢٧ عاما على تاسيس هذا الكيان المتميز والذي يضم نخبة من أهم  الأطباء ومن مختلف التخصصات والأقسام والكادر الطبي اذ استطعنا ولله الحمد خلال تلك السنوات أن نصنع اسما راسخا وهوية واضحة في أهم منطقة بشرق العاصمة الرياض ، وخلال تلك الأعوام أصبحت علاقتنا بشكل عام علاقة متينة حتى أصبحنا خياراً استراتيجي للكل.

وأضاف الخلف أن عيادات ابتسامتك للاسنان  والتجميل وجراحاته ليست فقط في مجال بسيط بل في كل ما يخدم الجلديه والتجميل والجراحة والشعر حتى نوفر كل ما تحتاجه السيدة أو الرجل تحت سقف واحد  ، وعيادات ابتسامتك تضم نخبة كبيرة ومتميزة من الاستشاريين وأخصائي التجميل وجراحة التجميل ولدينا نحو  ١٥ عيادة في الأسنان والجلدية والتجميل اضافة الى وجود معمل متكامل يخدم العيادات ويخدم عدد من المراكز والمستشفيات في شرق الرياض يشرف عليه نخبة من العاملين في تركيبات الأسنان ولدينا عيادة لعلاجات الليزر وخدمات البشرة اضافة الى عيادات للجلدية تضم كوكبة من أخصائيات الجلدية والبشرة المتميزات في هذا المجال.

وأكد الخلف أنه مع انتشار العيادات والمراكز إلا أن زيادة الوعي لدى السعوديين وغيرهم بمعرفة جودة ونوعية الكوادر الطبية وطريقة ومرونة فريق العمل في الاستقبال والمواعيد والتعامل مع المرضى والمراجعين بروح رائعة تشعرهم بأنهم في مكانهم وتعرفهم بأهميتهم وتشرح لهم تفاصيل كل خطه علاجية بكل شفافية ووضوح. الأمر الذي يصب في ترسيخ العلاقة بيننا وبين المراجعين والمرضى.

كما كشف الخلف عن نيته للتوسع خلال العام المقبل ٢٠٢٤ في منطقة الرياض من خلال توسع الخدمات في أحياء أخرى من الرياض.

يذكر أن عيادات ابتسامتك تخصص الفترة الصباحية للعلاج المجاني للأيتام والأرامل مجاناً في علاجات الأسنان الخلع والعصب والحشوات وهذه تعتبر من باب المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى