صحة و رشاقة

تقنية (D4) .. أحدث تقنيات شفط الدهون

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

مع التغيرات الجمالية التي عرفها المجتمع ، أصبحت النساء والرجال يخضعون لعمليات التجميل من أجل تحسين أشكالهم لتظهر في أحسن صورة ، لذلك سيكشف لنا الطبيب المصري الاخصائي في جراحة التجميل وتنسيق القوام ، الدكتور أحمد رمزي ، والذي يعتبر من أهم أطباء التجميل في مصر والعالم العربي عن المستجدات في هذا المجال.

شفط الدهون 2

Advertisement

أكد الدكتور رمزي : ” إن أحدث تقنيات في شفط الدهون هي تقنية 4D ، أي النحت رباعي الأبعاد ، وهدفه الأخذ بعين الاعتبار البعد الرابع في الجسم وهو البعد الحركي ، أي نحت الجسم بـ360 درجة ، وليس كما كان سابقا كشفط البطن وحدها فقط ، بل نستعمل الدهون الٱن لحقنها في المؤخرة عند النساء أو في الكتف عند الرجال ليظهر الشكل أفضل”.

وأضاف : “أما الأجهزة الجديدة المتعلقة بشد الجلد الزائد التي ظهرت في مجال التجميل ، نجد جهاز “الڤايزر” الذي يشد الجلد ، وجهاز “جي پلازما” الذي يشد الجلد بنسبة أكبر وأقوى لدرجة معينة من الترهل ، أما إذا كان الترهل شديدا فمن الضروري اللجوء الى الجراحة لقص الجلد الزائد والترهلات”.

اما بخصوص تصغير الثدي ، فقد أكد الدكتور أحمد رمزي ، أنها من العمليات التي تلجأ لها العديد من النساء ، لتحسين شكله والتقليل من الأعراض الصحية التي يتسبب فيها كبر حجم الثدي كٱلام الظهر والفقرات العنقية وتصبغات تحت الصدر ، وتتم عملية تصغير الثدي من خلال الجراحة ، للوصول الى شكل مناسب.

وجدير بالذكر أن الدكتور أحمد رمزي سيكون عضو لجنة تحكيم مهرجان ملكة المحجبات العرب وافريقيا الموسم السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى