ثقافة وفن

محمود التركي : يقدم الأغنية الرسمية لبطولة “خليجي 25”

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

أغنية خليجي 25 2 scaled

بمناسبة استضافة العراق بطولة “خليجي 25” لكرة القدم في مدينة البصرة ، قدم الفنان العراقي محمود التركي الأغنية الرسمية للبطولة ، من خلال فيديو كليب بعنوان “الدنيا بصرة” ، من انتاج زين العراق الراعي الرسمي للبطولة ، والذي صورها في مناطق متفرقة في مدينة البصرة ، ضمن أجواء فرحة مرحبة في استقبال الوفود الخليجية المشاركة.

Advertisement

أغنية خليجي 25 3

وقد قدم محمود أغنية “الدنيا كلها بصرة” من كلمات الشاعر عبد الله العُماني ، وألحان الملحن القدير فهد الناصر ، ومن توزيع ومكس وماستر الفنان حسام كامل.

أغنية خليجي 25 4

وأعرب محمود التركي عن فخره باستضافة “خليجي 25” في وطنه العراق ، وبالتحديد في مدينته ومسقط رأسه البصرة ، وقال : “تتملكني مشاعر الفخر والسعادة لأننا في مدينتي البصرة ووطني العراق سنستقبل كل زوار البطولة الكروية الأشهر في الخليج العربي ، والتي تربينا ونحن نتابعها”.

أغنية خليجي 25 5

وأضاف : “سعادتي كبيرة بمشاركتي بأغنية “الدنيا كلها بصرة” ، خاصة وأنها الأغنية الرسمية للبطولة ، وأشكر كل من ساهم في دعم الأغنية وتقديمها بالشكل الراقي الذي ظهرت عليه من خلال الفيديو كليب” ، حيث قدم شكره لمحافظة البصرة ، وللإتحاد العراقي لكرة القدم وشركة زين على انتاج وتصوير العمل الرائع ، وجميع فريق عمل التصوير والإخراج.

أغنية خليجي 25 6

متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة السعودية ، الإمارات ، قطر ، الكويت ، عُمان ، البحرين ، اليمن ، ومنتخب وطنه العراق.

هذا ومن جهة أخرى ، يستعد محمود التركي لتقديم مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة ، والتي سيقدمها بشكل منفرد ، سيكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من تجهيزها بالشكل النهائي.

https://youtu.be/_ACxQ0qK0t4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى