ثقافة وفن

رامي عياش .. يعيد الزمن الجميل وفن الأوركسترا بحفل استثنائى فى باريس

باريس : هرمز نيوز

Advertisement

أحيا البوب ستار رامي عياش ، حفلا على مسرح التريانو العريق في باريس ، ولم يكن عاديا ، بل كان حفلا استثنائيا ، ليس فقط بامتلاء مدرجات المسرح التي تتسع لأكثر من ألف شخص ، بحضور شخصيات فنية وديبلوماسية عربية وفرنسيةـ،

رامي عياش 2

Advertisement

وإنما شاء رامي أن يأخذنا معه بصوته وأغانيه إلى الماضي ، ليعيد إحياء موسيقى الزمن الجميل ، والفن الأوركسترالي إلى الحاضر ولكن على طريقته الخاصة.

رامي عياش 3

هذا الحفل من إنتاج أوركسترا مزيكا وبمشاركة شركة ريان & مارس ، حيث قدم البوب ستار رامي عياش ١٥ أغنية من أجمل أغانيه ، بتوزيع أوركسترالي جديد ، بقيادة الدكتورة د. أمل القرمازي.. واللافت أن الحضور كان من جنسيات عربية مختلفة ممثلة بالجالية العربية بباريس مع حضور فرنسي كبير.

رامي عياش 4

كان الحفل رائعا على جميع المستويات وتفاعل الجمهور مع رامي خارج عن الوصف ، ورغم تفاجؤ الجمهور ، بالتوزيع الجديد لأغاني رامي عياش مثل أغنية “مبروك” بلون الفلامنكو وغيرها من الأغاني ، إلا أن المفاجأة الأكبر هو اندماجهم التام ،

رامي عياش 5

مع هذا النوع من الموسيقى ومع صوت رامي المتميز بقوته ، وفي الوقت ذاته باحساسه وامكانياته العالية الذي ساعده على أداء الأغاني الأوپرالية الصعبة “مثل جبران أو اشتقتلك” بطريقة دقيقة ومعبّرة ليتحول الجمهور إلى كورال يردد الأغانى معه ، بحفل يعد من أنجح وأرقى الحفلات العربية بأوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى