ثقافة وفن

تميز وإبهار ميريام فارس وأحمد سعد وعايض و”دي جي أصيل” في تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

حمل حفل تخرّج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE هذا العام 2023 الكثير من المفاجآت للخريجين الذين سجلوا في ذاكرتهم ذكرى جميلة ستبقى للأبد ،

حفل الجامعة الأمريكية 2

Advertisement

خاصة بعد تألق الفنانين “ملكة المسرح” ميريام فارس ، والمميز أحمد سعد ، والسعودي عايض و”دي جي أصيل” في السهرة الغنائية ، التي نظمتها الجامعة AUE في بقاعة “كوكا كولا أرينا” دبي ، بعد احتفالية تسليم الشهادات للخريجين.

حفل الجامعة الأمريكية 3

وجرت أحداث السهرة الغنائية بصعود المتألق “دي جي أصيل” إلى خشبة المسرح ، ليشعل أجواء الحفل لدى الحضور بمجموعة من الأغاني “المكس” الذي أعدها بشكل مباشر بطريقة إبداعية صاحبها الكثير من التفاعل الجماهيري.

حفل الجامعة الأمريكية 4

ومن جانبه وبرفقة فرقته الموسيقية ، قدم الفنان السعودي عايض باقة كبيرة من أهم أغنياته وسط غناء وتفاعل الجمهور الحاضر من الشباب والشابات ، مقدمًا فقرة غنائية من اللون الغنائي الخليجي بأسلوبه وصوته المميز.

حفل الجامعة الأمريكية 5

ومع دخول الفنان أحمد سعد إلى خشبة المسرح ، نقل أجواء الحفل الحماسية إلى تفاعل آخر منقطع النظير مع تنقله بين أغنياته التي يحفظها الجمهور ، دون توقف ، مشعلاً جميع جوانب المسرح غناء وتفاعلاً مع الموسيقى.

حفل الجامعة الأمريكية 6

وخطفت الفنانة ميريام فارس في إطلالتها على المسرح القلوب والأنظار من وقت وقوفها على المسرح إلى نهاية وصلتها والحفل كافة ،

حفل الجامعة الأمريكية 7

وقدمت بغنائها واستعراضها لوحات جميلة ، خاصة بها لا يشبهها أحد ، وهو عناونها في جميع حفلاتها ، لتكون مسك الختام لسهرة غنائية أبدعت وتميزت الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE في فكرتها وتنظيمها من جميع الجهات ،

حفل الجامعة الأمريكية 8

لتظهر أمام الجميع تميز نشاطاتها في تنظيم جميع فعاليات الجامعة ، التي تهدف دائمًا وتسير على منهجها “لا شيء مستحيل” التي تتبعها دائمًا.

حفل الجامعة الأمريكية 9

وأعرب نجوم الحفل الأربعة ميريام فارس وأحمد سعد وعايض و “دي جي أصيل” عن سعادتهم بمشاركة طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE فرحتها في التخرج

حفل الجامعة الأمريكية 11

بعد سنوات من الجد والتعب من أجل هذه اللحظة ، وتشاركوا جميعًا في نصيحتهم بالنظر الى المستقبل والحياة بتفاؤل وأمل من أجل تحقيق الأهداف والنجاحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى