ثقافة وفن

تحت شعار : هوانا مصري.. والقلب عربي “مونتريال بالمصري”… برنامج إذاعي جديد في كندا للجالية المصرية

ابتداء من 14 فبراير الجاري ، ينطلق البرنامج الجديد “مونتريال بالمصري” ، على أثير راديو الشرق الأوسط بمونتريال في كندا ، من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء كل ثلاثاء بتوقيت مونتريال ، تحت شعار “هوانا مصري.. والقلب عربي”.

Advertisement

يوجه البرنامج رسالته بشكل خاص إلى الجالية المصرية في كندا والجالية العربية بشكل عام ، ويرتكز في محتواه على الخدمات التي يحتاجها المصريون والعرب في كندا ، خاصة المهاجرين الجدد ، وما يجب أن يعرفوه عن القوانين الكندية ، وما يجب أن يعرفه المهاجر من لوائح وقواعد تحكم العيش في كندا ، وذلك من خلال إطار اجتماعي ترفيهي وثقافي.

ويناقش البرنامج أيضا في كل حلقة قضية من القضايا المجتمعية التي تهم الجالية المصرية والعربية ، ويعرض لقصص نجاح بالإضافة إلى فقرات عن السياحة ومعلومات عامة.

Advertisement

يعد ويقدم البرنامج كل من: وليد أحمد ، حسام مقبل ، أحمد الزغبي ، دنيا رجب ، الذين أعربوا عن اهتمامهم بأن يكون هذا البرنامج فرصة تجمع المصريين تحت منصة إعلامية تخدم الجالية المصرية والعربية ، وتكون فرصة للتعاون مع الجميع ونافذة لصوت المصريين في كندا ، وقد تم اختيار 14 فبراير موعدا للانطلاق لأنه يوم عيد الحب ، لتكون رسالة محبة للجميع ولأن قيمة ومعنى الحب هو الهدف الذي يسعى له البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى