ثقافة وفن

الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ”حسين الجسمي”: أنت أخويا ووجودك معانا رسالة

خلال مشاركته في النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية ، تصدر الفنان حسين الجسمي جميع صفحات منصات التواصل الإجتماعي ، خلال مشاركته في النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف” المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة ، والذي حرص خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه الشكر لـ حسين الجسمي خلال الإحتفالية ، قائلاً : “أنا بشكرك على كلامك الجميل واحاسيسك الجميلة ، أنت أخويا يا حسين ، ووجودك معانا رسالة”.

الجسمي والسيسي 2

Advertisement

وأضاف فخامة الرئيس : “ودائماً سنكون مع بعض في كل خير وسلام” ، وقال موجهاً حديثه للجسمي : “أنت متعرفش أهل الإمارات قد إيه حبايبنا ، ومتعرفش الشيخ محمد بن زايد ده أخويا وحبيبي” ، واختتم قائلاً : “ومتشكر جداً على وجودك معانا”.

وكان الجسمي قد قال خلال مشاركة في الحفل موجهاً حديثه للرئيس السيسي : “سعيد وفخور أنني بين أهلي وناسي في عيد أحبابنا (قادرون باختلاف) الخامس” ، وتابع قائلاً : “كل سنة أشوف التطور والدعم لأطفالنا المصريين والمصريات من “قادرون باختلاف” ، وهذا التطور عمره ما حيكون ولا حيصير إلا بدعم أبوهم في ضهرهم (ويقصد الرئيس السيسي) ، واللي خلّى مصر كلها تبقى في ضهرهم ، وأنا أتشرف كإماراتي مصري إني أكون دائمًا في ضهرهم عشان يا فخامة الرئيس أجدع ناس هم اللي دائمًا بيقفوا في ضهر بعض”.

الجسمي والسيسي 3

وقدم الجسمي خلال الاحتفالية أغنية جديدة برفقة أطفال “قادرون باختلاف” ، أغنية حملت عنوان “أحلى واحده” من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم ، ورؤية فنية وألحان هشام جمال وتوزيع مادي ، ومكس وماستر بيشوي مجدي.

كما قدم الجسمي برفقة فرقة الأكوسترا الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال أغنيتين ، أغنيته الشهيرة “أجدع ناس” ، واختتم بالأغنية الوطنية “يا أغلي إسم في الوجود” ، وسط تفاعل الحضور في مركز المنارة.

الجسمي والسيسي 4

هذا وتعتبر احتفالية “قادرون باختلاف” هي الاحتفالية السنوية للأشخاص من أصحاب الهمم التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة ، والاتحاد الرياضى المصرى للاعاقات الذهنية ، في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى