عقارات و انشاءات

“شوبا العقارية” تمنح موظفيها مكافآت مميزة بقيمة 100 مليون درهم تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “شوبا العقارية”، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي ، عن إطلاق برنامج المكافآت المميزة للموظفين ، في خطوة تجسّد حرصها على دعمهم وتثمين جهودهم وتفانيهم في العمل.

وفي هذا الإطار ، منحت الشركة مكافآت بقيمة 100 مليون درهم لكل الموظّفين غير المنتسبين إلى البرامج المحفزة ضمن أقسام الشركة المختلفة. وتؤكّد هذه الخطوة على إيمان “شوبا العقارية” بالعمل الجماعي الذي لعب دورًا محوريًا في نجاح الشركة.

Advertisement

وقال رافي مينون ، الرئيس الشريك لمجلس إدارة “شوبا العقارية” : “نتوجّه بالشكر والتقدير للموظفين المتميّزين في “شوبا العقارية” ، لما يقدمونه كل يوم من تفانٍ وحبّ واحتراف في عملهم. وتجسّد هذه المكافآت عربون تقدير لموظفينا ولقدرتهم على مواجهة التحديات الراهنة بمرونة واندفاع.”

شوبا العقارية 2

وتهدف هذه المكافآت ، التي تمّ صرفها في 1 فبراير  2024 ، إلى دعم الموظفين وتشجيعهم مع بداية السنة الجديدة ، كما تعكس إيمان “شوبا العقارية” بالدور الجوهري الذي يؤديه الموظفون في سبيل تعزيز نموّ الشركة ونجاحها.

ويأتي برنامج المكافآت تماشيًا مع قيم النزاهة والابتكار والتميّز التي تتبناها “شوبا العقارية” ، بما يظهر ويؤكّد دعم الشركة الثابت لموظفيها وحرصها على تطوير بيئة عمل إيجابية وتحفيزية لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى