ثقافة وفن

استمتع بالحفل الختامي لموسم 23/24 بدار الأوبرا السلطانية مسقط مع تشكيلة رائعة من العروض التي تضمُّ نجوم الأوبرا العالميين

دار الأوبرا السلطانية مسقط ترحّب بنجوم الأوبرا البارزين في العروض النهائية لموسم 23/24

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تكريم ماريا كالاس – 15 مايو

7:30 مساء- دار الأوبرا السلطانية مسقط

Advertisement

شاهد حفلا موسيقيّا مميّزا لتكريم السوبرانو الأسطورية ماريا كالاس، يضمُّ مغنيي الأوبرا المشهورين سونيا يونشيفا وليو نوتشي إلى جانب قائد الأوركسترا ليوناردو سيني ، الذي يقود أوركسترا فيلارمونيكا الإيطالي.

OPRAAMAY2

لا بوهيم – 16 و 18 مايو

7:30 مساءً – دار الأوبرا السلطانية مسقط

تعود أوبرا بوتشيني المؤثّرة بقصّة حب آسرة تدور أحداثها في باريس ، من إخراج جان لويس جريندا بقيادة ليوناردو سيني ، قائد أوركسترا فيلارمونيكا الإيطالية .

بالإضافة إلى أداء “لا بوهيم” الآسر ، تدعو دار الأوبرا السلطانية مسقط جمهورها إلى إثراء تجربتهم بالأنشطة التعليمية لتكريم جياكومو بوتشيني في الذكرى المئوية لوفاته.

انضم إلينا في حفل موسيقي خاص كجزء من سلسلة (موسيقى وقت الغداء) في الأوبرا جاليريا في 11 مايو الساعة 12:30 ظهرًا ، وتعمّقْ في تراث بوتشيني في ندوة أوبرالية بقيادة جاستون فورنييه يوم 14 مايو في الساعة 7 مساءً في مكتبتنا الموسيقية الأنيقة.

لا تفوّت محاضرات ما قبل العرض حصريّا لحاملي التذاكر التي تُعقد قبل بدء العرض بساعة واحدة

شهرزاد لأوبرا القاهرة – 23 و 24 مايو

7:30 مساءً – الأوبراالسلطانية دارالفنون الموسيقية

استمتع برقصة شهرزاد المسرحية المبهرة التي تقدّمها الأوبرا المصريّة، وهي نسخة مشوّقة من حكاية ألف ليلة وليلة الخالدة، من إخراج: وليد عوني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى