بنوك و استثمار

صحار الإسلامي يطلق بطاقات ائتمانية جديدة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

مواصلاً تقديمه لمنتجات ذات قيمة مضافة لزبائنه

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

سعياً منه نحو توسيع نطاق منتجاته من البطاقات الائتمانية وتقديم حلول أكثر كفاءة لعمليات الدفع، كشف صحار الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية لصحار الدولي، عن ثلاث بطاقات ائتمانية جديدة من فئة السيغنيتشر والفئة الذهبية والفئة البلاتينية. وتجمع هذه البطاقات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بين مزايا مختلفة يتمكن من خلالها الزبائن الاستفادة منها في مجالات عديدة تتضمن السفر والصحة وغيرها من الامتيازات الحصرية التي تمكن الزبائن من الاستفادة من خاصية الدفع عن بعد الذي توفره البطاقات الائتمانية، الأمر الذي يضيف صيرفة أكثر سلاسة للزبائن فضلاً عن تمكينهم من إدارة نفقاتهم بكل مرونة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن ربط بطاقاتهم الائتمانية الجديدة من صحار الإسلامي مع محفظة سامسونج واستخذام خدمة Samsung Pay من أجل تسهيل عمليات الدفع الرقمية عبر مختلف أجهزة سامسونج الذكية.

وحول ذلك، علق الفاضل عبدالواحد المرشدي، رئيس مجموعة الصيرفة الاسلامية في صحار الدولي، قائلاً: “كوننا مؤسسة تضع رضا الزبائن على رأس أولوياتها، نواصل في صحار الإسلامي سعينا نحو تقديم خدمات مبتكرة تضيف قيمة لنمط حياة زبائننا.  بدورنا نحرص من خلال هذه البطاقات الائتمانية الجديدة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على توفير صيرفة أكثر مرونة للزبائن من أجل توفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة لهم”.

Advertisement

ومن خلال استخدام بطاقات الائتمان الجديدة من صحار الإسلامي، سيتاح للزبائن خيارات دفع متعددة تلبي تطلعاتهم المالية، حيث بإمكانهم الدفع بشكل اجمالي أو جزئي أو دفع الحد الأدنى. وعبر برنامج مكافأة الولاء،  يمكن للزبائن التمتع بالعديد من المزايا الجذابة مثل نقاط مكافأة الولاء عند استخدامهم لبطاقات الائتمان من صحار الإسلامي والحصول على العديد من الخصومات الحصرية. بدوره يسعى البنك نحو إضافة قيمة لزبائنه من خلال خدماته المصممة خصيصًا لتلبي تطلعات زبائنه في عالمهم دائم التغير.

وأضاف الفاضل عبد الواحد المرشدي قائلاً: “يواصل صحار الإسلامي في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة لمختلف شرائح المجتمع في السلطنة، إضافة إلى وجود خدمات مخصصة تتناسب مع كافة احتياجات الزبائن المختلفة، حيث توفر البطاقات الائتمانية الجديدة مجموعة من الخيارات التي تمنح للزبائن المرونة في اختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتهم ونمط حياتهم”.

وقد قام صحار الإسلامي بدمج بطاقات الائتمان الجديدة مع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، وذلك ليتمكن الزبائن من إدارة بطاقاتهم الائتمانية واتمام عمليات الدفع وتتبع نقاط المكافآت في أي وقت ومن أي مكان. وإلى جانب ذلك، تتميز البطاقات الائتمانية السيغنيتشر والذهبية والبلاتينية من صحار الإسلامي بمزايا أمان وحماية إضافية، حيث يضع البنك حماية بيانات الزبائن بأعلى معايير الأمان على رأس أولوياته.

ومن ضمن المزايا الأخرى، تقدم بطاقة الائتمان الذهبية من صحار الإسلامي خدمات فيزا لحالات الطوارئ والسفر إلى جانب إمكانية استخدام  البطاقة في 1.9 مليون جهاز صرف آلي حول العالم. أما بطاقة الائتمان من فئة سيغنيتشر فتتميز بالوصول المجاني إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم، وتأمين السفر، وخدمة فيزا سيغنيتشر كونسيرج. كما توفر بطاقة الائتمان البلاتينية مزايا من ضمنها خدمات فيزا للطوارئ، والتأمين. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل حاملي البطاقات الجديدة على 2000 نقطة مكافأة مجانية، واسترداد نقدي لنقاط المكافأة.

يواصل صحار الإسلامي تقديم منتجاته وخدماته الرائدة في السوق التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تلبي احتياجات الزبائن المتغيرة، الأمر الذي يسهم في دفع عجلة نمو القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى